أجمل فساتين لبنانية موضة 2024 من أسبوع باريس للأزياء الراقية

لا نستطيع أن نخفي تحيزنا للإبداعات اللبنانية التي تدهش كل عشاق الموضة حول العالم في كل موسم خاصة في أسابيع الأزياء الراقية، حتى أننا ننتظر بكل شغف وحماس الأيام التي يحتوي فيها جدول أسبوع الموضة الباريسي على أسماء لبنانية، فقد أصبح المصممين اللبنانيين ملوك الكوتور وعن جدارة، واكتسبوا هذا الصيت بفضل تصاميمهم الأنثوية الفاخرة التي تعتني بجمال المرأة، وقصاتهم النظيفة والتطريز المتقن الذي يزين كل قطعة تحمل تواقيعهم.

"الجميلة" تأخذك في جولة سريعة على أجمل فساتين لبنانية ظهرت على منصات عروض أسبوع باريس للأزياء الراقية، لتكتشفي من خلالها آخر صيحات ربيع وصيف 2024.


فستان من إيلي صعب 

طغت ألوان الباستيل الحالمة على مجموعة المصمم إيلي صعب Elie Saab، والذي ركز على نغمات الليلك الهادئة، من جهتنا أحببنا الفستان الطويل المصمم بقصة مستقيمة محددة عند الخصر ومميز بياقته العالية والمزدان بتطريز ذهبي اضفى عليه لمسة ثراء أكدها الذيل السادة الطويل المصمم من الساتان، والذي يعتبر من أبرز صيحات ربيع وصيف 2024.

شاهدي مجموعة ايلي صعب للأزياء الراقية ربيع وصيف 2024

فستان من توقيع Elie Saab - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

فستان جورج حبيقة

كالعادة لم تغب الفساتين الميدي المصممة بتنانير منفوشة عن مجموعة المصمم جورج حبيقة Georges Hobeika، وقد أعجبنا الفستان الديكولتيه المصمم من التول الذي ظهرت به إحدى العارضات، والذي تميز بلونه الزهري البودر والتطريز الأحمر المصمم على شكل ورود كبيرة الذي زينه، وأحببنا تنسيقه مع الحذاء المدبب الزهري.

فستان من توقيع Georges Hobeika - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

فستان روبرت أبي نادر

تميزت مجموعة المصمم روبرت أبي نادر Robert Abi Nader بالطابع الشرقي، وطغت القصات المستوحاة من القفطان المغربي على فساتينه، وقد لفتنا منها الفستان الأسود الشفاف الطويل المصمم بقصة واسعة تغمر الجسم وياقة عالية والمزدان بتطريز ذهبي عامودي. 

فستان من توقيع Robert Abi Nader - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

فستان طوني ورد

بخلاف الأثواب المطرزة، أدرج المصمم طوني ورد Tony Ward في مجموعة هوت كوتور ربيع وصيف 2024 فساتين مزينة بالطبعات، لفتنا منها الفستان الطويل المصمم بتوب أسود منسدل الأكمام وتنورة A Line زرقاء فاتحة تميل للون الرمادي مزينة بطبعات ناعمة.

فستان من توقيع Tony Ward - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

فستان زهير مراد 

قدم المصمم زهير مراد Zuhair Murad واحد من أجمل عروض أسبوع باريس للهوت كوتور، وتميز كعادته بالقصات الجريئة، ولكننا لاحظنا أنه ركز على موضة الياقات العالية، والتي ميزت الفستان الأبيض الطويل المشقوق على الجانب والمزين بتطريز ذهبي على منطقة الكتف وجانب واحد من الفستان.

فستان من توقيع Zuhair Murad - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

فستان من جورج شقرا

برع المصمم جورج شقرا Georges Chakra في تقديم باقة من فساتين الكوتور التي تعتني بجمال المرأة، وأولى إهتمام بالغ باللون الأحمر الأنثوي، لفتنا في عرضه الفستان الطويل المصمم بتوب على شكل الكورسيه، وتميز بقصته المنسدلة في نعومة على الجسم والكاب الطويل المنبثق عن الكتفين.

شاهدي فساتين زفاف لبنانية ساحرة من أسبوع باريس للأزياء الراقية 2024

فستان من توقيع Georges Chakra - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة