فساتين زفاف لبنانية ساحرة من أسبوع باريس للأزياء الراقية 2024

لم تقتصر عروض الأزياء الراقية بباريس على فساتين السهرة، بل اختتم العديد من المصممين عروضهم بفساتين الزفاف مثل العادة، لتأسر قلوب النساء في جميع أنحاء العالم، وخاصةً الفتيات اللاتي يحضرهن ليومهن الكبير، حيث أنها ملهمة وساحرة لإطلالة استثنائية في يوم العرس.

اليوم نطلعك على أجمل موديلات فساتين زفاف لبنانية من أسبوع باريس للأزياء الراقية ربيع وصيف 2024، حيث أنها كانت الأبرز والأكثر جاذبية وفخامة.

فساتين روبير أبي نادر

اختتم المصمم اللبناني روبير ابي نادر عرضه المميز بفستان زفاف أخاذ بقماش الساتان الراقي وبقصة منفوشة مزين بالورود البارزة مع طرحة منفوخة وموصولة بالفستان بتصميم غير تقليدي ولافت للأنظار.

روبير ابي نادر - مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

وبدا هذا الفستان من توقيع المصمم روبير أبي نادر مثالياً للعروس التي تبحث عن اطلالة مفعمة بالأنوثة، تزينت الحمالات بالورود مع الريش، مع تنورة عمودية وفيونكة كبيرة من الخلف.

شاهدي أبرز 5 صيحات لفتتنا من اليوم الثالث من أسبوع باريس للأزياء الراقية 2024

روبير ابي نادر - مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

فستان زفاف ايلي صعب

اختار المصمم اللبناني ايلي صعب اللون العاجي الناعم لعروس 2024، وتصميم يأسر القلوب بقصة أوف شولدر وأكمام طويلة مع تنورة اضافية واسعة ومزينة بتطريزات ذهبية وطرحة تول ناعمة لإطلالة استثنائية في ليلة العرس.

ايلي صعب - مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

فستان زفاف جورج حبيقة

عروس جورج حبيقة هي فتاة ناعمة وراقية، تبحث عن فستان بطابع كلاسيكي ملكي، وتزين الفستان بأوراق الأشجار والورود البيضاء مع طرحة تول طويلة مرصعة بالتطريزات البراقة للمسة فاخرة.

جورج حبيقة - مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

فستان زفاف طوني ورد

أعجبنا فستان زفاف طوني ورد بالقصة الأنثوية التي تبرز انحناءات الجسم مع الكشاكش اللافتة بقصة ديكولتيه وقماش الساتان الجذاب مع تطريزات تزينه على الجانبين، وتنورة خلفية تنسدل بذيل طويل.

طوني ورد - مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

فستان زفاف زياد نكد

نختتم أبرز موديلات فساتين زفاف لبنانية 2024 من أسبوع الهوت كوتور بهذا الفستان الفخم من توقيع المصمم اللبناني زياد نكد، حيث أنه مرصع بالتطريزات البراقة مع قصة أوف شولدر وأكمام طويلة وتنورة اضافية منفوشة، بالإضافة إلى الطرحة التول الطويلة التي زادته سحراً وجاذبية.

طالعي أيضاً نجمات بإطلالات أخاذة في أسبوع باريس للأزياء الراقية

 

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف