هل تشعرين بالملل في زواجك؟ الإجابة في هذا الإختبار

تؤثر الحياة سلباً على العلاقات، ومع مرور الوقت قد تجدين نفسك في روتين رتيب مع شريكك وتشعرين بالملل في بعض جوانب علاقتكما. لكن ولحسن الحظ هناك طرق عديدة لإستعادة الحيوية في علاقتكما وتجاهل أعباء الحياة اليومية من خلال اختبار الشخصية هذا. ما عليك سوى إلقاء نظرة على الصورة أدناه واختيار ما ترينه أولًا ثم مرري إلى الأسفل واكتشفي مع "الجميلة"، إذا كان زواجك يحتاج إلى جرعة من التغيير بالإضافة إلى بعض الطرق لمحاربة الملل في العلاقة.

اختبار الشخصية: ما ترينه أولًا يكشف إذا كنتِ تشعرين في الملل في زواجك

الصورة من knothouseyarns 

الملل في العلاقة ليس بالضرورة مؤشر خطر. إن الشعور بالملل لا يعني تلقائيًا أنك مع الشريك الخطأ أو أن العلاقة محكوم عليها بالفشل ومصيرها الفشل. يكشف إختبار الشخصية هذا عما إذا كنتِ تشعرين انك محاصرة في زواجك وتشعرين بالملل والروتين.

الرجل 

إذا كنتِ تشعرين بالملل في زواجك، فلا تقسِ على نفسك أو على علاقتك. الملل أمر طبيعي. لقد تطورنا كبشر للتكيف مع مواقفنا. كوني متنوعة. زواجك جزء من حياتك، ولكن لا ينبغي أن يكون حياتك بأكملها. بدلًا من ذلك، أنتِ بحاجة إلى مجموعة متنوعة من المنافذ والاهتمامات والهوايات وطرق التصرف على طبيعتك. ما يمكنك فعله هو التركيز على الاستراتيجيات النشطة المصممة لتقوية العلاقة مثل التحدث مع الشريك وتجربة أشياء جديدة والخروج مع الأصدقاء.

هل تعلمين أنّ أصابع يدي زوجك المستقبلي تكشف لك طباعه!

المرأة التي تقرأ 

مقارنة بالفترات السابقة فإن زواجك في خط تنازلي. ربما حان الوقت للتخلص من كل ما يزعجك وإستعادة حياتك الرائعة. كوني دافئة ولطيفة وحنونة. اختاري وقتًا هادئًا يكون فيه كل منكما منفتحًا وصبورًا، وابدئي محادثة صادقة حول حالة علاقتكما. ذكّري نفسك وبعضكما البعض بأنكما تجريان المحادثة لأنكما تريدان المزيد من الحب في علاقتكما. أخبريه بما تشعرين به وركزي على نوع  الحب الذي يرغب فيه كل منكما حاليًا، حيث أن الاحتياجات تتغير باستمرار.

الفتاة التي تتنزه

لا تعني الحياة الزوجية العمل والاهتمام بالأولاد والقلق على دفع الفواتير بل تعني الاهتمام بعلاقاتكما ومنحها ما تستحقه. زواجك يسير بسرعة كبيرة نحو الانهيار وإنقاذه ليس بالامر المستحيل، اسهل طريقة هي إستعادة شرارة الحب من خلال القيام بما يسعدكما. خطوة تلوى الخطوة ستعود الأمور الى ما كانت عليه وربما أفضل.

سيعجبك أيضًا هذا الاختبار يكشف ما يريده منك زوجك ولا يقوله

الأشجار

على الرغم من أنّ الملل في حد ذاته ليس علامة حمراء، إلا أنه يجب أن تشعري بالقلق إذا لم تهتمي حقًا بفعل شيء ما لإصلاحه. يجب عليك التواصل وإيجاد طرق لإعادة التألق. إن عدم الاهتمام بالقيام بذلك قد يشير إلى أن زواجك قد يكون في ورطة. في هذه المرحلة من المهم تقييم الأفكار والسلوكيات التي لديك تجاه شريكك والعلاقة ككل. حاولي تجديد اتصالك بشريكك من خلال القيام بشيء جديد. بدلاً من البقاء في الداخل، اخرجي. بدلًا من القيام بالأمور المعتادة، افعلي ما هو غير متوقع. من خلال القيام بشيء جديد، ستنشط علاقتك وتحافظين على زواجك.

اقرئي أيضًا تحليل الشخصية: تعرّفي على صفات زوجك من خلال شكل أنفه

المصدر: psychologytoday

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات