كم حصانًا ترين في هذا الرسم.. الاجابة تحدد مراحل رومانسية زوجك

لا يوجد أشخاص متطابقون ولا توجد شخصيات متشابهة. ومع ذلك، فإنّ كل شخص تقريباً يتميز برومانسيته المفرطة او المتحفظة. يعتمد ذلك على صفات شخصية الفرد. هل توقف زوجك عن حبك ويقول إنه يحبك؟ هل ستعيشين مراحل رومانسية تذكرك بأيام ارتباطك الاولى. 
الخبر السار هو أنّ هذا الاختبار يمكن أن يكشف درجة رومانسية زوجك ، وفقاً لعدد الأحصنة التي يمكنك رؤيتها في اللوحة. فقط، ألقي نظرة فاحصة على اللوحة، وحددي عدد الأحصنة التي تمكنتِ من رؤيتها، ثم تابعي القراءة واكتشفي مع "الجميلة"، درجة رومانسية زوجك .

حصان واحد او اثنان

اذا استطعتِ رؤية حصان واحد او اثنين عند النظر الى اللوحة فهذا يشير الى أنه لن يكون كل شيء كما كان في الأيام الأولى لعلاقتكما. لن يظهر لك شعوره تجاهك بنفس القوة التي كان يشعر بها في ذلك الوقت، رغم أنّ كلاكما تقومان باستمرار بأشياء لإسعاد بعضكما، ولكن في بعض الأحيان قد يتلاشى هذا. لن يشعر بالحاجة إلى اظهار رومانسيته فهو سعيد بإظهار حبه  من خلال الموافقة على القيام بكل ما تريدينه القيام به، حتى لو كان مجرد الجلوس بجانبك ومشاهدة التلفزيون.

3 أو 4 أحصنة

اذا تمكنت من تحديد 3 أو 4 أحصنة، فهذا يدل على أنّ زوجك سيكون بجانبك في أي مسعى جديد تقومين به. سيعبر لك عن مدى حبه لك بصدق، لأنه يعرف مدى أهمية هذه الكلمات، وماذا يعني لك سماعها. سوف يفاجئك بأشياء يعرف أنها ستضيء يومك، وسيفكر في طرق للحفاظ على علاقتكما جديدة وممتعة، ويُظهر لك أنه ما زال يتذكر الأشياء الصغيرة التي تجعلك تبتسمين.

5 أو 6 أحصنة

إذا تمت رؤية 5 أو 6 أحصنة في اللوحة، فهذا يعني أنّ زوجك سيعمل جاهداً لتشعري بالحماية والأمان والحب معه، ستكون رفاهيتك هي أولويته. سوف يتخلى عن كل ما يفعله من أجلك، وسيضع حبه قبل حياته المهنية وأصدقائه. سيستمع باهتمام إلى كل ما تريدين قوله. سيطلب منك الاتصال به كلما وصلت إلى مكان ما حتى يعرف أنك وصلت إليه بأمان. ومن الممكن أن يستعيد عادات قديمة لطالما نالت اعجابك، ما سيشكل مصدر فرح كبير بالنسبة اليك. سيمنحك العناية والدلال ويُقدم ما لديه من عاطفة واهتمام من اجل تحقيق التوازن والاستقرار في علاقتكما. 

المصدر: womansday
ملاحظة: الصور من موقع artsdot

اقرئي أيضاً:

  تحليل الشخصية في العمل من التوقيع
  ما ترينه في هذا الرسم أولاً يكشف خفايا شخصيتك
  طريقة رسمك للشجرة تكشف الكثير من أسرارك... إنتبهي
أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات