اختبار شخصية:يكشف أكثر ما يثير جنونك في زوجك

كل رجل له شخصية مختلفة عن الآخر. يتسم بعض الأزواج بصفات قد تروق لزوجاتهم ويجدونها سلوكيات طبيعية ويتأقلمون معها، لكنها في الوقت نفسه لا تروق لفئة أخرى من الزوجات ويعتبرونها من الأمور التي تدفعهم إلى الجنون.

يكشف الاختبار هذا المكون من 5 مزهريات عن سمات شخصية زوجك التي لا يمكنك تحملها أبداً كزوجة وتثير جنونك. ما عليك سوى اختيار المزهرية التي تعجبك، ثم مرري إلى الأسفل واكتشفي مع "الجميلة"، الصفات غير المرغوب فيها في زوجك.

اختبار شخصية: صفات زوجك غير المحببة

الصورة من asiacue 

  • المزهرية رقم 1

يشير اختيارك إلى المزهرية رقم 1، إلى أنك لا تتحملين ثقة زوجك بنفسه العالية جداً التي تصل إلى درجة الغرور. لا تحبين الاهتمام المفرط والزائدٍ عن الحد الطبيعي بالصّيت والمظهر، والذي يسعى جاهداً إلى لفت أنظار الآخرين إليه ليكون مُحاطاً بإعجابهم. يثير جنونك أيضاً هو مقارنتك بامرأة أخرى، ولا يعطيك حرية الاختيار، ولا يصدق معك، أو يعدك بوعود لا يمكنه الوفاء بها. وقد يهمك اختبار شخصية: حددي ما الذي ترينه في الصورة لتعرفي مدى تعلق زوجك بك.

  • المزهرية رقم 2

يكشف اختيارك للمزهرية رقم 2، على أنّ أكثر ما يثير جنونك في زوجك عندما يُهمل مظهره الخارجي، وعدم الحلاقة بانتظام. ويزعجك أيضاً السؤال عن أماكن الأشياء دون القيام بالبحث عنها بنفسه، والحاجة إلى الثناء والمديح عند قيامه بعمل بسيط من أعمال المنزل، وكثرة التذمر والشكوى خاصة عندما تتعلّق الشكوى بالكثير من جوانب الحياة.

  • المزهرية رقم 3

إذا اخترتِ المزهرية رقم 3، فأنتِ تنزعجين جداً ويثير جنونك المبالغة في الغيرة التي تتجاوز حد الغيرة الطّبيعي والمقبول في الحب، بحيث يتصل بك زوجك عدّة مرات كلما فارقته، أو يرسل لك الكثير من الرسائل النّصية، فذلك يجعلك تعتقدين أنّك لا تمتلكين حياة خاصة وأنه لا يثق بك، وأول ما ترينه في هذا الرسم يكشف الشخص الذي يؤثر على زوجك.

  • المزهرية رقم 4

إذا وقع اختيارك على المزهرية رقم 4،  فأكثر ما يُثير جنونك هو تدخّل زوجك في كل صغيرة وكبيرة تخص حياتك، أو اتخاذه للكثير من القرارات الخاصة بك، حيث إنك تحبين الخصوصية، والاستقلالية. كما تزعجك أنانيته وتفكيره بنفسه، وعدم مبادلتك ما تقدمينه له من اهتمام وحب، حيث إنه يأخذ دون أن يعطي.

  • المزهرية رقم 5

في حال اخترتِ المزهرية رقم 5، فإنّ أكثر ما يثير جنونك في زوجك هو نسيان التواريخ الرومانسية المهمة وعدم التعبير عن حبه لك بطريقة رومانسية. لا تتحملين بقاءه في المنزل دون القيام بأي شيء في أيام الإجازة، أو العطلة الأسبوعية، وأكثر ما يُثير جنونك هو الاستحواذ على جهاز التحكم بالتلفاز. ويزعجك لومه لك دائماً في حال لم تجري الأمور على النحو المرغوب به، وحس الفكاهة الذي يتضمن بعض التعليقات السلبية، والتظاهر بالاستماع إليك. يمكنك خوض اختبار: أول ما ترينه في الرسم يكشف السبب الخفي لإهمال زوجك لك.

المصدر: asiaone

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات