اختبار شخصية يكشف عادة لا يحبها الزوج لدى زوجته

يمكن بعض طرق اختبار الشخصية البسيطة ان تساعد على التعرف على بعض الطباع الخفية. لكنها تدل ايضاً على بعض الصفات التي يمكن ان تؤثر سلباً او ايجاباً على الحياة الزوجية. ومن تلك الطرق اختبار شخصية يقوم على تحديد ما تتم رؤيته اولاً عند النظر لرسم ما للمرة الأولى. وهو يكشف العادات السيئة التي تتبعها الزوجة ولا يحبها الزوج.

 

اختبار شخصية يكشف عادات الزوجة السيئة


يقوم اختبار الشخصية هذا على النظر الى الرسم الذي يتضمن شكلين مكررين وعلى تحديد ما تتم رؤيته اولاً منذ اللحظة الاولى.  

 

ساق المرأة


من الممكن ان تتم رؤية رسم ساق المرأة المكرر اولاً وهذا يشير الى ان الزوجة عفوية جداً وهو ما يجعلها تعبر عن مشاعرها امام الآخرين بتلقائية. ولهذا من الممكن ان تواجه صعوبات في بناء علاقات ودية مع بعض الاشخاص الذين يعيشون في محيطها والذين لا يتقبلون الصراحة التامة. وهي من الصفات والعادات التي يرغب الزوج في ان تتخلى عنها. كما يعني هذا عدم التحلي بالصبر والاندفاع في كل المواقف وسرعة الانفعال ما يجعلها ترتكب بعض التصرفات والافعال الخاطئة. كذلك تكشف رؤية ساق المرأة الميل الدائم الى النقاش حتى في الامور التي لا تتطلب ذلك ورفض المساومة او او التنازل عن المكاسب. ولهذا من الممكن ان يجد الشريك صعوبة في الانسجام مع هذه الطباع وقد يطلب تغييرها والتخلي عنها باستمرار.  

 

اقرئي أيضاً: اختبار شخصية يكشف صفات تجذب الزوج الى امرأة اخرى

ساق الرجل


في اختبار الشخصية هذا قد يرى بعض الاشخاص ساق الرجل المكررة اولاً. وهذا يشير الى الرغبة الدائمة في المرح والمزاح بعيداً عن الاهتمام بالامور الجدية. وهذا ما لا يحظى ابداً برضى الزوج وخصوصاً اذا كان يهتم بمختلف تفاصيل الحياة المشتركة. كما يدل هذا على الميل الى فضح اسرار الحياة الخاصة والتحدث عنها بتلقائية على مسمع من الآخرين اضافة الى عدم التردد في الاستماع الى مختلف الآراء في حال حدوث مشكلة ما. ومن الممكن ان يعني هذا ايضاً التردد في اخذ القرارات وإلقاء اللوم على الشريك في حال ارتكاب خطأ ما وعدم محاسبة الذات. ويشير هذا الى عدم ابداء الاستعداد لتحمل المسؤوليات في الظروف الصعبة والحرص على التهرب منها بطرق مختلفة. وبحسب تحليل  الشخصية الذي يتم من خلال تحديد ما تتم رؤيته في الرسم اولاً تدل رؤية ساق الرجل على القدرة على الانسجام السريع مع الغرباء وعلى تكوين الصداقات من دون التفكير ملياً في العواقب والنتائج. وهو ما يجعل الزوج يبدي انزعاجه ويشعر بأن ثمة ما يؤثر سلباً على خصوصية واستقلالية الثنائي الذي يشكله مع زوجته. وهذا يعتبر من ابرز العادات التي تتسم بها الزوجة ولا يحبها.   

 

رؤية الرسمين معاً


من الممكن ان تتم رؤية الرسمين في الوقت نفسه. وهذا يعني ان من ابرز العادات السيئة لدى الزوجة والتي ينتقدها الزوج انها تقوم ببعض الخطوات بتسرع ومن دون التفكير مطولاً. وهذا ما يسبب ارتكابها الاخطاء التي تؤثر سلباً على حياتهما وتؤخر تحقيقهما التقدم في بعض الاتجاهات. كذلك يدل هذا على المبالغة في الاهتمام ببعض الامور مثل النظافة واختيار انواع الطعام... ويشير الى عدم اتباع النصائح وان كانت مفيدة وعدم الاستماع الى ما يقوله الآخرون وان كان ذلك يساعد على ايجاد الحلول لبعض المشاكل. وبحسب اختبار الشخصية هذا يشعر هذا الزوج بالانزعاج وقد يدفعه الى الابتعاد.

 

أضف تعليقا