اكتشفي أهم 10 أسئلة تساعدك في تحليل شخصية من تُحبين 

يمكن أن يساعدك طرح السؤال الصحيح في الوقت المناسب في الكشف الكثير عن صفات شخصية شريكك، وقيمه، وماضيه ورؤيته للمستقبل. إنها فرصة لمعرفة المزيد عن شريك حياتك، وفي النهاية، المزيد عن نفسك. ولكن، ما هي الأسئلة الصحيحة لطرحها على صديقك أو زوجك أو شريكك لمعرفة سبب تصرف شريكك أو تفكيره بطريقة معينة؟ 
تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي أهم 10 أسئلة تساعدك في تحليل شخصية من تُحبين.

10 أسئلة تساعدك في تحليل شخصية من تُحبين

 

1- ماذا ستفعل بحياتك إذا حصلت فجأة على مليار دولار؟

بينما قد يبدو الفوز بمليار دولار أمراً مستبعداً إلى حد كبير، إلا أن كل شيء ممكن. ما يكشفه هذا السؤال حقاً هو كيف سينفق ثروة غير محدودة تقريباً. إنه يكشف أين تكمن أولويات شريكك عند إزالة العقبات والعوائق المعتادة، وما هي أكبر أحلامه التي يرغب في تحقيقها.

2- هل هناك أي شيء تعتبره لا يغتفر إطلاقاً؟

إذا كان لدى شريكك مواقف مرتبطة بأفعال لا تُغتفر، فلا ضير في معرفة ماهيتها حتى تتأكدي من أنها لا تتعارض مع معتقداتك. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت لا توافقين على ما يمكن مسامحته أم لا، فهذا أمر يستحق المناقشة.

3- ما هي السلوكيات التي لا تتسامح معها؟

قد لا يتسامح شريكك مع الفوضى في منزله، أو قد لا يحب فكرة وجود أصدقاء في وقت متأخر من الليل. يجدر المقارنة والتباين بين السلوكيات التي تجديها مقبولة والتي لا يمكنك تحملها. 

4- ما هو الشيء الوحيد الذي يجعلك تشعر أنك على قيد الحياة؟

سواء كان الأمر يتعلق بالسفر إلى أماكن جديدة، أو مجرد الإبداع بشكل منتظم، فإن الأمر يستحق معرفة ما الذي يُحفز شريكك. لأنه يمكن القول إن الشعور بالحياة هو كل شيء.

5- كيف سيبدو يومك المثالي؟

لا يمكن أن يساعدك هذا السؤال في التخطيط لمفاجأة مثالية لشريكك فحسب، بل يمكنه أيضاً أن يعلمك الكثير عن كيف يحب شريكك الاسترخاء والاستمتاع.

6- ما رأيك عندما قابلتني لأول مرة؟

إذا لم تكن قد ناقشت انطباعاتك الأولى عن بعضكما البعض، فليس هناك حقاً وقت مثل الحاضر. قد تكون الإجابة على هذا السؤال مسلية؛ قد يكون رومانسياً أيضاً. هناك شيء واحد مؤكد، سيمنحك نظرة من الداخل على المسار الذي سلكه شريكك لاختيارك.

7-  ما هي مخاوفك من هذه العلاقة؟

القلق من العلاقة أمر شائع بشكل غير عادي، ولكن لا يوجد أفضل من التحدث عنه مع شريك متعاطف.غالباً ما يعتمد الخوف من العلاقة على التجارب السابقة، وبمجرد ظهورها في العلن  تزداد فرصة تبددها.

8- ما هو الشيء الوحيد الذي تخشى أن تسألني عنه ، ولكنك تريد حقًا معرفة الإجابة عليه؟

من المحتمل أنك سترغبين في طرح هذا السؤال. من الأفضل نشر كل شيء في العلن عاجلاً وليس آجلاً. قد ينتهي الأمر بكونها فرصة لسماع الحقيقة الأصعب، لكنها فرصة تقوي العلاقة على المدى الطويل.

9- ما هي لغة حبك؟

تعتبر لغات الحب مهمة جداً لفهمها عند بدء علاقة جديدة. سيساعدك سؤال شريكك عن طرقه المفضلة لإعطاء الحب وتلقيه على دعمه في المضي قدماً في العلاقة.

10-  ما هي علامة برجك الفلكي؟

على الرغم من عدم اعتقاد الجميع بعلم الفلك والأبراج، فقد يكون من المفيد معرفة علامة البرج الخاص بشريكك حتى تتمكني من مقارنة التوافق والحصول على إحساس عام بشخصيته.

إقرئي أيضاً:

اختبار شخصية للبنات يكشف صفة لا تملكها الكثيرات  

اختبار يكشف درجة قوة الشخصية واسبابها

اختبار كشف مصير للبنات العازبات في العام 2022 

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات