بعد تصدره.. حلسة تصوير جديدة تجمع ثنائي مسلسل «المتوحش»


مازالت الشائعات تحاوط الثنائي التركي خالد وسيماي بطلي مسلسل «المتوحش» عن وجود علاقة عاطفية بينهما، وأكدت مصادر تركية أنهما شوهدوا أكثر من مرة في أماكن عامة سويًا، كما شوهدوا في كواليس المسلسل ويبدو عليهما العشق.

ونشرت الصفحة الرسمية للمسلسل جلسة تصوير خاصة بهما وسط الثلوج، وترتدي سيماي بالطو أحمر ضخم، بينما يرتدي خالد جاكيت جلد أسود، ويذكر أن جلسة التصوير خارج كواليس المسلسل، مما أكد الشكوك حولهما. 
ويذكر أن رأهم البعض يتجولان في موقع تصوير المسلسل يدًا بيد، ولكن لم يدلي أي منهما بتصريحات بخصوص هذا الأمر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yabani (@yabanidizi)


خالد أوزغور ساري نجم مسلسل المتوحش:

كما صرح مؤخرًا أوزغور عن شخصيته بالمسلسل وقال: «أذهب بانتظام إلى زيارة طبيب نفسي من أجل أدواري، وأعتقد بأن كل من يمارس مهنة التمثيل يجب عليه الذهاب، لأنك ممكن تأتي لموقع التصوير وأنت سعيد جدًا، لكنك ستقوم بتصوير مشهد تدفن فيه طفلك، الجسد والدماغ لا ينظران إلى الأمر على أنه تمثيل، بل يتصوران أن هذه مشاعر حقيقية».

 

الحلقة السابقة:

 

يفرغ ألاز غضبه من يامان ورويا بتأثير الحبة التي استخدمها، هذا الغضب يسبب حادث سيارة. ألاز الذي لم يعد على طبيعته بعد الحادث؛ يترك يامان ورؤيا، ويجد نفسه مع عاصي. بينما تشعر عاصي بالذنب والندم بعد الليلة التي قضتها مع ألاز، فهي مصممة على معاقبة ألاز.


وفي الحلقة 17 من «المتوحش» يبدأ اليوم الأول من العام بالقلق على آل صويصالان لأنه لا توجد أخبار عن ابنيهم يمان وألاز، بينما يلاحظ متين وشيبنام أيضًا غياب رؤيا. عندما تصل نسليهان وغوفين إلى يامان ، يعلمان بالحادث.


بينما ينقذ يامان حياة رؤيا بتوجيه من نسليهان وغوفين، فإنه لا يدرك تأثير الحادث على نفسه كما هو الحال دائمًا. عندما وصل يامان ونسليهان وغوفين إلى هناك، انهار بسبب ارتجاج في المخ. عندما يصل سرحان إلى ألاز، يجد نفسه محطمًا تحت الشعور بالذنب. 

فقط ألاز وسرحان والشخص الذي لم يخمنه أي منهما، يامان، لديهم علم أن الشخص الذي تسبب في حادث يامان علي ورويا هو ألاز. ما لا يعرفه سرحان، والذي يزيل كل الشكوك حول ألاز حتى يستيقظ يامان علي، هو أن يامان علي لديه هذه المعلومة.


يامان، الذي يعلم أن سرحان متورط في هذا بعد استيقاظه، يضع خطة للضغط على سرحان وألاز من جميع الجهات. الحقيقة المؤلمة لسيسور، الذي دعمه في هذه الخطة، هي أنه باع تلك الحبة لألاز بيديه، وهو أيضًا على علم بالليلة التي قضاها عاصي وألاز. 

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على بطلة مسلسل «المتوحش » تتصدر التريند: «بسيطة وأنيقة»

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم