السر الكبير يكشف في الحلقة 16 من «المتوحش»

يقول والد يامان، جوفين أيدين، الحقيقة للجميع شفهيًا، وهذه الحقيقة تضع نسليهان في موقف الأم الكاذبة التي احتفظت بهذا السر لسنوات.وعندما يعود يامان إلى منزله مع عائلته «سويسالانلار»،  بعد جنازة شقيقه أوموت، يلتقي بهم ألاز بحقيقة ستفاجئ الجميع، هذه الحقيقة هي أن والد يامان علي هو الطبيب جوفين أيدين.

وفي الحلقة 16 من «المتوحش»، ولن يكون يامان علي هو الوحيد الذي سيهتز، ففي الوقت نفسه، ويشعر سرحان، الذي يلعب دور الأب والزوج المتضرر، بالضغط من حقيقة أن متين لن تترك شيبنيم وابنتها رؤيا بعد الآن.

على الرغم من أن رؤيا تحاول فهم ما فعله والدها متين ووالدتها شيبنيم، اللذين عادا إلى المنزل بعد سنوات، إلا أن متين مصمم على الفوز بقلب ابنته. بغض النظر عن مدى محاولة شيبنيم تخويف ميتين، فإن دافعها لاستعادة ابنتها لن يردع ميتين.


وبينما يقول والد يامان، جوفين أيدين، الحقيقة للجميع، فإن هذه الحقيقة تضع نسليهان في موقف الأم الكاذبة التي احتفظت بهذا السر لسنوات. وخاصة ألاز وتشاغلا غاضبان جدًا من هذا الموقف. وبينما كان شعور الحداد يؤلم كل شبر من جسده، يختفي يمان علي، الذي اهتز بهذه الحقيقة. رؤيا ستكون البوصلة التي تجد يامان علي. يشعر يامان علي بأنه لا ينتمي إلى أي مكان بعد كل هذا، ويعود إلى أخويه عاصي وسيسور.


الحلقة السابقة:


وقع أوموت ضحية لعبة سرحان وفقد حياته، وتسببت وفاة أوموت في انهيار آسي وسيسور ويامان علي، وسوف يأخذ الأشقاء جوًا من الحداد، ومع ذلك، سيقول أوموت وداعًا للعالم بطريقة تناسب اسمه وينقذ العديد من الأشخاص، بما في ذلك آسي.
في الحلقة 15 من «المتوحش»، يامان علي وآسي وسيسور يتفرقون في اتجاهات مختلفة بعد الألم الكبير الذي تعرضوا له. ويلقي المتمرد بنفسه في الحي، ألاز لن يتركه بمفرده وسيكون شريكه. وأيضًا سيكون بجانب آسي، وسيرى ألاز تصرفات غير متوقعة من آسي ، وسترى كذلك آسي تصرفات غير متوقعة من ألاز.
من ناحية أخرى، يشعر سيسور بندم شديد بعد وفاة أوموت، وعندما يفتح عينيه ستكون تشاغلا بجانبه، لكن الذي يوقظه من حزنه ويعطيه دافعًا مختلفًا تمامًا هو سرحان. وبهذا الدافع، سيسير سيسور في كل الطرق التي كان يخشى أن يسلكها حتى الآن. وآسي وجيسور، اللذان يلتقيان مرة أخرى في منزلهما في نهاية اليوم، سيشعران وكأنهما قد تعرضا للصفع بغياب أوموت .
وفي الوقت نفسه، يامان علي مشتت تماما. ومع ذلك، سوف تأتي رؤيا لإنقاذه. ومن ناحية أخرى، يريد يامان أن يتم تضمينه في خطة جوفين، التي تلاحق قاتل أوموت بالمعلومات التي تلقاها من ميتين. ميتين سيقدم أدلة من الماضي إلى شيبنيم ويتخذ خطوة كبيرة لاستعادة كل السنوات التي فقدها مع ابنته رؤيا.

وبغض النظر عن وجود متين، فإن الأدلة التي جلبها من الماضي تشكل خطرًا كبيرًا على كل من سرحان وشيبنيم. يواجه سرحان مشاكل لم يفكر بها من قبل بسبب نتائج لعبته. تتقاطع مساراتهم مع جوفين ويامان. وهو الآن مصمم على استبعاد جوفين تمامًا من اللعبة . بينما يحاول التخلص من معرفة أنه والد يامان علي الحقيقي، فإن شخصًا لم يتوقعه أبدًا يكشف هذه الحقيقة.

 

خالد أوزغور ساري نجم مسلسل المتوحش:


كما صرح مؤخرًا خالد أوزغور عن شخصيته بالمسلسل وقال: «أذهب بانتظام إلى زيارة طبيب نفسي من أجل أدواري، وأعتقد بأن كل من يمارس مهنة التمثيل يجب عليه الذهاب، لأنك ممكن تأتي لموقع التصوير وأنت سعيد جدًا، لكنك ستقوم بتصوير مشهد تدفن فيه طفلك، الجسد والدماغ لا ينظران إلى الأمر على أنه تمثيل، بل يتصوران أن هذه مشاعر حقيقية». 

 
إذا أعجبكِ الموضوع يمكنكِ الإطلاع على بعد تصدره.. لحظات مرحة تجمع فريق عمل مسلسل «المتوحش»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية