يامان يتعرض لحادث خطير في الحلقة 17 من «المتوحش»

يفرغ ألاز غضبه من يامان ورويا بتأثير الحبة التي استخدمها، هذا الغضب يسبب حادث سيارة. ألاز الذي لم يعد على طبيعته بعد الحادث؛ يترك يامان ورؤيا، ويجد نفسه مع عاصي. بينما تشعر عاصي بالذنب والندم بعد الليلة التي قضتها مع ألاز، فهي مصممة على معاقبة ألاز.


وفي الحلقة 17 من «المتوحش» يبدأ اليوم الأول من العام بالقلق على آل صويصالان لأنه لا توجد أخبار عن ابنيهم يمان وألاز، بينما يلاحظ متين وشيبنام أيضًا غياب رؤيا. عندما تصل نسليهان وغوفين إلى يامان ، يعلمان بالحادث.


بينما ينقذ يامان حياة رؤيا بتوجيه من نسليهان وغوفين، فإنه لا يدرك تأثير الحادث على نفسه كما هو الحال دائمًا. عندما وصل يامان ونسليهان وغوفين إلى هناك، انهار بسبب ارتجاج في المخ. عندما يصل سرحان إلى ألاز، يجد نفسه محطمًا تحت الشعور بالذنب. 

فقط ألاز وسرحان والشخص الذي لم يخمنه أي منهما، يامان، لديهم علم أن الشخص الذي تسبب في حادث يامان علي ورويا هو ألاز. ما لا يعرفه سرحان، والذي يزيل كل الشكوك حول ألاز حتى يستيقظ يامان علي، هو أن يامان علي لديه هذه المعلومة.


يامان، الذي يعلم أن سرحان متورط في هذا بعد استيقاظه، يضع خطة للضغط على سرحان وألاز من جميع الجهات. الحقيقة المؤلمة لسيسور، الذي دعمه في هذه الخطة، هي أنه باع تلك الحبة لألاز بيديه، وهو أيضًا على علم بالليلة التي قضاها عاصي وألاز. 

 

الحلقة السابقة:

 

يقول والد يامان، جوفين أيدين، الحقيقة للجميع شفهيًا، وهذه الحقيقة تضع نسليهان في موقف الأم الكاذبة التي احتفظت بهذا السر لسنوات.وعندما يعود يامان إلى منزله مع عائلته «سويسالانلار»،  بعد جنازة شقيقه أوموت، يلتقي بهم ألاز بحقيقة ستفاجئ الجميع، هذه الحقيقة هي أن والد يامان علي هو الطبيب جوفين أيدين.

وفي الحلقة 16 من «المتوحش»، ولن يكون يامان علي هو الوحيد الذي سيهتز، ففي الوقت نفسه، ويشعر سرحان، الذي يلعب دور الأب والزوج المتضرر، بالضغط من حقيقة أن متين لن تترك شيبنيم وابنتها رؤيا بعد الآن.

على الرغم من أن رؤيا تحاول فهم ما فعله والدها متين ووالدتها شيبنيم، اللذين عادا إلى المنزل بعد سنوات، إلا أن متين مصمم على الفوز بقلب ابنته. بغض النظر عن مدى محاولة شيبنيم تخويف ميتين، فإن دافعها لاستعادة ابنتها لن يردع ميتين.


وبينما يقول والد يامان، جوفين أيدين، الحقيقة للجميع، فإن هذه الحقيقة تضع نسليهان في موقف الأم الكاذبة التي احتفظت بهذا السر لسنوات. وخاصة ألاز وتشاغلا غاضبان جدًا من هذا الموقف. وبينما كان شعور الحداد يؤلم كل شبر من جسده، يختفي يمان علي، الذي اهتز بهذه الحقيقة. رؤيا ستكون البوصلة التي تجد يامان علي. يشعر يامان علي بأنه لا ينتمي إلى أي مكان بعد كل هذا، ويعود إلى أخويه عاصي وسيسور.


خالد أوزغور ساري نجم مسلسل المتوحش:

كما صرح مؤخرًا خالد أوزغور عن شخصيته بالمسلسل وقال: «أذهب بانتظام إلى زيارة طبيب نفسي من أجل أدواري، وأعتقد بأن كل من يمارس مهنة التمثيل يجب عليه الذهاب، لأنك ممكن تأتي لموقع التصوير وأنت سعيد جدًا، لكنك ستقوم بتصوير مشهد تدفن فيه طفلك، الجسد والدماغ لا ينظران إلى الأمر على أنه تمثيل، بل يتصوران أن هذه مشاعر حقيقية». 

 
إذا أعجبكِ الموضوع يمكنكِ الإطلاع على بعد تصدره.. لحظات مرحة تجمع فريق عمل مسلسل «المتوحش»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية