بطلة مسلسل «المتوحش » تتصدر التريند: «بسيطة وأنيقة»

الممثلة سيماي بارلاس، التي تقوم بدور رؤيا في مسلسل «المتوحش»، خطفت الأنظار في حفل توزيع  جوائز الفراشة الذهبية 2023 بجمالها وأناقتهان ورغم أن مر أكثر من يومين على الحفل، إلا أن سيماي تتصدر الترند حاليًا بإطلالتها.
ونالت الممثلة الشابة استحسانًا كبيرًا لشخصيتها في المسلسل، والتي شاركت فيه الدور الرئيسي مع هاليت أوزغور ساري، ودولوناي سويسرت، وبيرتان أصلاني، ويورداير أوكور، حفل توزيع الجوائز في اليوم الآخر.

وشاركت بطلة «المتوحش» صورها بالحفل، وحازت على العديد من التعليقات الإيجابية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مثل «تبدين رائعة مرة أخرى»،  «جمالك نقي»، «بسيط جدًا وأنيق».

وكان قد تصدر النجمان الأتراك خالد أوزغور ساري و سيماي بارلاس بطلي مسلسل «المتوحش»، مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعدما ظهرت أنباء عن وجود علاقة عاطفية تجمعهما، وذلك ظهر عليهما أثناء تصوير المسلسل، كما رأهم البعض يتجولان في موقع تصوير المسلسل يدًا بيد، ولكن لم يدلي أي منهما بتصريحات بخصوص هذا الأمر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Simay Barlas (@simaybarlass)


خالد أوزغور ساري نجم مسلسل المتوحش:

كما صرح مؤخرًا أوزغور عن شخصيته بالمسلسل وقال: «أذهب بانتظام إلى زيارة طبيب نفسي من أجل أدواري، وأعتقد بأن كل من يمارس مهنة التمثيل يجب عليه الذهاب، لأنك ممكن تأتي لموقع التصوير وأنت سعيد جدًا، لكنك ستقوم بتصوير مشهد تدفن فيه طفلك، الجسد والدماغ لا ينظران إلى الأمر على أنه تمثيل، بل يتصوران أن هذه مشاعر حقيقية». 

الحلقة السابقة:

يامان وألاز نقلا تشاغلا إلى المستشفى في اللحظة الأخيرة، وعندما ترى نسليهان وسرحان ابنتيهما على هذه الحالة، يهتزهما الألم. أحبط جوفين خطة سرحان في اللحظة الأخيرة وتمكن من إنقاذ أوموت، الآن واجبه الجديد هو جمع ودعم الأسرة التي انهارت بسبب آلام تشاغلا.
بينما يداهم «أشرف» منزل عائلة «روزغار»، يبلغ سرحان الشرطة في الحلقة 11 من مسلسل «المتوحش»، والجميع بات يبحث عن روزغار، ويتم إحباط خطة هروب روزغار عندما طاردته الشرطة، وهو غير قادر على الحصول على المساعدة من عائلته، وليس لدى روزغار سوى مكان واحد للذهاب إليه.
بينما تحاول رؤيا دفن آلام الفراق ودعم يامان، يدعم عاصي ألاز، لكن من الصعب كبح جماح شابين غاضبين. يامان وألاز، اللذان يخبران أصدقاءهما بالعثور على روزغار، يتخذان إجراءات من جوانب مختلفة. 
أخرجت نسليهان ابنتها من المستشفى وأخذتها إلى المزرعة، تجتمع العائلة بأكملها لدعم تشاغلا. بينما تحاول شاغلا التعافي وسط اهتمام عائلتها، يكون عقل سيسور منشغلًا أيضًا بـها، ويقدم طلبًا صغيرًا من رؤيا.
 دريم، معتقدًا أن العائلة موجودة في المزرعة، يذهب لرؤية تشاغلا، لكنه يواجه مفاجأة لم يتوقعها أبدًا.


إذا أعجبك الموضوع يمكنك الإطلاع على شائعة تطال بطلي مسلسل «المتوحش».. ما هي؟

أضف تعليقا