عالم من الأطايب بانتظار الضيوف في مطعم L'ATELIER Robuchon مع انطلاق قائمة غداء العمل الجديدة

 يُسرّ مطعم L'ATELIER Robuchon الراقي، الكائن في قلب مركز دبي المالي العالمي، الإعلان عن إطلاق قائمة غداء عمل جديدة، متوفّرة من الإثنين إلى الجمعة، من الساعة 11:30 صباحًا حتى 2:30 بعد الظهر.

فقد أعدّ المطعم قائمة غداء العمل الجديدة ليرتقي بتجربة الغداء ويتيح للضيوف وجبة لذيذة مؤلّفة من ثلاثة أطباق بسعر مميّز وهو 129 درهمًا إماراتيًا، بحيث يُمكن للضيوف اختيار طبق مقبّلات وطبق رئيسي وطبق حلوى أو طبقَين من المقبّلات إلى جانب طبق رئيسي واحد. 

وبإمكان الضيوف الارتقاء بهذه التجربة مع إضافة كأس من مشروب العنب الأبيض أو الأحمر أو الوردي لقاء 39 درهمًا إماراتيًا فقط. 

البداية مع تشكيلة ولا أطيب من المقبّلات لإرضاء جميع الأذواق، مثل كارباتشيو الشمندر المزيّن بالكبر المقلي والكينوا، وتاتاكي السلمون الطازج مع الغواكامولي واليوزو، وريزوتو الطماطم مع صلصة البيستو وكريمة البارميزان. تشمل القائمة أيضًا فطائر الغيوزا اللذيذة. 

أمّا للطبق الرئيسي، فيُمكن الاختيار بين ستيك ستريب لوين لحم بقر أنجوس (المتوفّرة لقاء 50 درهمًا إضافيًا)، أو الدجاج المشوي مع صلصة ألبوفيرا، أو طبق السباغيتي اليومي الذي يُحضّره الشيف من المكوّنات الموسمية الطازجة.

الختام مسك مع طبق حلوى يومي، يستعرض المهارة والابتكار المرادفَين لاسم L'ATELIER Robuchon.

يدعو L'ATELIER Robuchon الضيوف إلى الاستمتاع بتجربة غداء استثنائية تجمع بين الجودة العالية والمهارة في تحضير الطعام بأسلوب فني، وتُقدَّم وسط ديكور خلّاب وأجواء راقية.

من المرتقب أن تُصبح قائمة غداء العمل الجديدة في L'ATELIER Robuchon الوجبة المفضّلة لدى الضيوف أصحاب الذوق الرفيع الذين ينشدون الاستمتاع بتجربة طعام مميّزة في مركز دبي المالي العالمي.

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من مطاعم