الشبه لا يصدق ... ظهور شبيه رونالدو في أحد المطاعم يشعل السوشيال ميديا

تداول رواد مواقع التواصل الأجتماعي مقطع فيديو، لنادل في أحد المطاعم يشبه نجم كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو. 

حيث أحدث النادل الذي يشبه كريستيانو رونالدو ضجة كبيرة عبر وسائل التواصل الأجتماعي، في حين رأي البعض الآخر أنه لا يشبهه تمامًا .


رونالدو يجتمع مع بوراك أوزجيفيت

وكان كريستيانو رونالدو  قد التقى بالنجم التركي بوراك أوزجيفيت مؤخرًا في المملكة العربية السعودية، وقد نشر الأخير صورته مع رونالدو على حسابه الشخصي بإنستجرام وعلق عيلها قائلًا: "أنا من أكبر المعجبين".


وخلال مؤتمر صحفي أوضح أوزجفيت أنه سيجتمع قريبًا مع رونالدو قائلًا : " نعم، لقد اجتمعنا معًا. وسنلتقي مرة أخرى، سيجمعنا شيئًا ما، ولن يكون من الصواب التحدث  عنه كثيرًا. ولهذا السبب لا أستطيع التحدث عن المشروع"، ويشاع أن صديقة رونالدو جورجينا رودريغيز، وزوجة بوراك أوزجيفيت فخرية أفجين ستجتمعان أيضًا.

رونالدو يحتفل بعيد ميلاد ابنته 

وكان كريستيانو رونالدو قد نشر من خلال صفحته على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صور مع ابنته احتفالًا بعيد ميلادها، وعلق على المنشور قائلًا : "عام سعيد..  حب الأب .. 6 سنوات ، بارك الله فيك دائما."

وقد حصد المنشور بالفعل على أكثر من ثمانية عشر مليون إعجاب، كما نال العديد من التعليقات التي تعبر عن مدى التشابة بينه وبين ابنته، حيث علق أحد متابعين لاعب كرة القدم قائلًا: "تلك الفتاة مطابقة للأب"، وقال آخر أطلق على الفتاة الصغيرة اسم "كريستيانا رونالدا" ، مشددًا على مدى تشابه الاثنين.
 

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على جورجينا رودريغيز تشارك لحظات عائلية احتفالية مع رونالدو والأولاد

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم