أفضل 5 مطاعم في جدة للاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ 93 

تتمتع مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية بالعديد من الوجهات السياحية المميزة، ومن أهمها المطاعم التي يمكن زيارتها والأستمتاع بالمذاق الشهي والأجواء المميزة في ذكرى الأحتفال باليوم الوطني السعودي الـ93 .

هذا وسوف ناخذكِ في جولة داخل أفضل 5 مطاعم في مدينة جدة، التي تم ترشيحها ونوصى بتجربتها نظرًا لتميزها وأجوائها الساحرة ..

مطعم خيال جدة 

يدعوك مطعم خيال جدة لاستكشاف عالم واسع من المأكولات الشهية، فقد بات هذا المطعم أحد أشهر وأفضل المطاعم بجدة باعتباره ينفرد بالعديد من المميزات منها تقديم الأطباق التركية على الطريقة السعودية مع تقديم تشكيلة مُتنوّعة من الأصناف من المطبخ الشرق أوسطي.

تجربة الطعام المُتميّزة التي يمنحها هذا المطعم الافضل لقاصدي السياحة في جدة ليست مرهونة على الطعام فحسب، بل هي تجربة مُتكاملة تشمل أجوائه الهادئة ومرافقه وكذلك خدماته المتنوّعة وغير ذلك.

ويعد من أشهر الأطباق التي يقدمها المطعم كباب اسكندر، كباب نازك، المشاوي والفطائر التركية الرائعة. كما يقدم مطعم خيال العديد من الخيارات للتحلية مثل : البقلاوة التركية الأصيلة والكنافة العثمانية، بالإضافة إلى الفطائر التركية الشهيّة في الفترة الصباحيّة.

هذا وقد قيمه جميع الأشخاص الذين قاموا بزيارته وصنفوه بأنه من المطاعم الهامة في جدة، وتم تقيمه بدرجة 10/10.

ما رأيك في مطعم "باراديزو" يُطلق قائمة غداء العمل الجديدة

 


مطعم بيبلوس جدة

يأخذكِ مطعم بيبلوس في رحلة إلى لبنان من خلال أشهى الأطباق اللبنانية التي يقدمها ويوفرها لزواره،  حيث يتمتع بمزيج من العمارة الرائعة مع اللمسات عصرية، فضلًا عن المأكولات اللبنانية الشهية والتي تتنوع ما بين الحمص، إلى سلطة فاتووش وكذا البيتزا اللبنانية، ناهيك عن روعة لحم الضأن، والمشاوي الجميلة، وتشكيلة لا تقارن من المخبوزات اللبنانية التي تكتمل روعتها بتناول كوب من القهوة الرائعة.

لذا يمكنكِ برفقة أسرتكِ أن تخوضي تجربة مميزة لتناول ألذ وأجمل الأطباق في بيبلوس جدة مع خيارات متنوعة لأشهى أطباق الإفطار والغذاء.

مطعم نارنج 

ومن أجمل المطاعم التي تقدم تجربة مميزة وأجواء ساحرة مع أشهى الأطباق والمأكولات الشامية في أجواء مثالية للاستمتاع بكرم الضيافة، وسط ديكور شامي يشبه البيوت العربية التي شاهدناها في مسلسل باب الحارة.

فعند زيارتك لمطعم نارنج، ستندهشين من الديكور الجميل والجلسات الرائعة التي يوفرها، خاصة التراس الخارجي الرائع، بالإضافة إلى قايمة طعام مميزة جدًا تشمل أطباق شامية وسعودية محلية ومأكولات بحرية .

واطلعي على لتحضيرات اليوم الوطني السعودي.. اختاري اكسسوارات ماركات باللون الاخضر


مطعم ذا باي

يعتبر مطعم ذا باي المكان المثالي لتجربة نكهات المطبخ الهندي وتذوّق مأكولاته الشهية وهو من أفضل المطاعم الهندية في جدة، ويقدم خدمة ممتازة الى جانب وجود طاقم عمل محترم وودود، كما أن الأسعار مناسبة للجميع .


مطعم بابايا

بابايا هو أحد أجمل الأماكن لتناول الطعام في جدة حيث يتميز بمقره المميز الذي يغطيه سقف زجاجي فهو يمنحك إحساسًا بتناول الطعام في الهواء الطلق تحت السماء، كما يتميز بأجواء فخمة وهادئة مع المساحات الخضراء والشلالات من حولكِ جنبًا إلى جنب مع الموسيقى الهادئة التي يتم عزفها لتعزيز تجربة تناول الطعام، ويقدم المطعم قائمة طعام ضخمة تشمل مختلف المقبلات والسندويشات والمعكرونة والكباب والحلويات، ويتكون المطعم من منطقة جلوس واسعة وممتعة، ويقع هذا المطعم الفاخر في شارع أحمد العطاس بجدة.


هذا وتضم جدة عدد كبير من المطاعم المميزة الآخرى منها مطعم السقالة، الصعيدي، بلو أوشن، الأندلس، منتزه النخيل، توينا وغيرها من المطاعم الآخرى التي تتيح لكِ ولأسرتك تجربة رائعة ومميزة للأحتفال باليوم الوطني السعودي الـ 93 .

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على فساتين خطوبة خضراء موضة 2023 لعروس اليوم الوطني السعودي

أضف تعليقا
المزيد من سياحة وسفر