مطعم "أم شريف كافيه": وجهة فاخرة تستحضر أطيب النكهات اللبنانية إلى الإمارات

 يكتب مطعم "أم شريف كافيه" فصلًا جديدًا في حكاية العلامة في الإمارات، حيث يرفع السقف عاليًا في مجال المطاعم اللبنانية الراقية.  
يُبهر مطعم "أم شريف كافيه" ضيوفه بأطيب المأكولات الشرقية المحضّرة على الأصول بلمسة مبتكرة في فرعَيه في البوليفار داون تاون في دبي وفي شارع الكورنيش، الخليج التجاري في أبو ظبي.
حاز مطعم "أم شريف كافيه" جوائز عديدة، وأُدرج على قائمة "أفضل 50 مطعمًا في العالم". وقد أبصر النور على يد الشيف الموهوبة وسيّدة الأعمال الناجحة ميراي حايك، التي تسعى إلى ابتكار المأكولات اللبنانية التقليدية وإضفاء لمستها الخاصة لتقديمها بأسلوب حديث. وقد باتت سلسلة مطاعمها اليوم من أرقى وجهات الضيافة على صعيد المنطقة والعالم.
يستقطب مطعم "أم شريف كافيه" ذوّاقة الطعام في الإمارات، ويُبهر سكّانها وضيوفها بمأكولات تصحبهم في رحلة إلى عالم الأطايب وتحتفي بحُسن الضيافة اللبنانية.
يحلو تشارك اللقمة الطيّبة بين الأحبّاء، حيث تشمل القائمة الاختيارية تشكيلة واسعة من السلطات والمازة الباردة والساخنة مثل التبّولة وسلطة الشنكليش والحمّص مع اللحم المفروم وشاورما الدجاج.
كما يشتهر "أم شريف كافيه" بطبقه اليومي، المحضّر من أطيب المكوّنات الطازجة والمتوفّر يوميًا من الساعة 12:00 ظهرًا حتّى 3:00 بعد الظهر.
في مطعم "أم شريف كافيه"، لا تقتصر تجربة الطعام على المأكولات اللذيذة حسب، بل تشمل أيضًا الأجواء الرائعة وسط ديكور عصري مزيّن بلمسات تقليدية شرقية.
يضمن مطعم "أم شريف كافيه" لكم تجربة فاخرة سواء كُنتم تنشدون تناول الغداء أو العشاء مع الأحبّاء، العشاء مع الحبيب، أو تحتفلون بمناسبة مميّزة. كل وجبة في المطعم تحتفي بالمأكولات اللبنانية الأصيلة وحُسن الضيافة وأجواء بيروت الحلوة.

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من مطاعم