مطعم "شوارع بيروت" يفتتح ترّاسًا في الهواء الطلق

 للشتاء طعم مختلف في دبي، فالطقس جميل والأجواء مثالية لتناول الطعام في الهواء الطلق. يدعو مطعم "شوارع بيروت"، الكائن في قلب مجمّع B1 في حيّ البرشاء دبي، ذوّاقة الطعام إلى الاستمتاع بتناول أطيب المأكولات اللبنانية المحبوبة على الترّاس. 

يتميّز "شوارع بيروت" بموقعه القريب من مول الإمارات، حيث يُشكّل وجهة مثالية للعائلات والأصدقاء ليستمتعوا بتشكيلة واسعة من المأكولات اللبنانية وسط أجواء تنقلهم إلى شوارع بيروت.

يحرص مطعم "شوارع بيروت" على إرضاء جميع الأذواق بمأكولاته السخية والغنية بالنكهات، بدءًا من أطباق الفطور اللذيذة، والخبز الطازج على أنواعه، والفلافل، والسلطات، والمازة الباردة، والمقبّلات، وصولًا إلى الشاورما والبرجر واللحم المشوي والسندويشات والحلويات وغيرها.


كما يستفيد الضيوف من موقف السيّارات المجاني خلف مجمّع B1. وإذا كنتم في مول الإمارات، فبإمكانكم إبقاء سيّارتكم في الموقف والتوجّه إلى "شوارع بيروت" سيرًا على الأقدام. 

ينفرد مطعم "شوارع بيروت" بأجوائه المريحة وخدمته الممتازة، فقد رفع السقف في مجال المطاعم البعيدة عن التكلّف في دبي مع تشكيلة واسعة من الأطباق الصحية المحضّرة من مكوّنات طازجة ومغذّية. وتكتمل هذه التجربة المميّزة اليوم مع الترّاس في الهواء الطلق.

لا تفوّتوا زيارة "شوارع بيروت" برفقة الأحبّاء وتشاركوا معًا أطيب لقمة وأحلى اللحظات.

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من مطاعم