الأجواء الرمضانية تُخيم على مطعم "إم شريف كافيه"

شهر رمضان المبارك هو شهر التأمّل واللقاءات العائلية والتقاليد الراسخة، أبزرها الإفطار برفقة الأحبّاء بعد نهار طويل من الصيام.
وبهذه المناسبة، يسرّ مطعم "أم شريف كافيه"، الذي يشتهر بتقديم أطيب وأرقى المأكولات اللبنانية، الإعلان عن إطلاق عرض خاص خلال الشهر الكريم، يشمل قائمة إفطار محدّدة متوفّرة من الساعة 7:00 مساءً حتّى 9:00 مساءً لقاء 250 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد، وقائمة سحور اختيارية، متوفّرة بعد الساعة 9:00 مساءً.
يُحيي المطعم الحائز على جوائز عديدة والمُدرج على قائمة "أفضل 50 مطعمًا في العالم" تقاليد الطعام الشرقية بأسلوب جديد وعصري، في فرعَيه في داون تاون دبي وشارع الكورنيش أبو ظبي، حيث يعِد الضيوف بأجمل الأمسيات رمضانية.
تدعو قائمة الإفطار المحدّدة الضيوف إلى السفر في رحلة إلى عالم الأطايب مع أشهى المأكولات اللبنانية مثل الفتّوش والكبّة السمّاقية والكباب وأم علي والكنافة وأطيب الفواكه الطازجة. 
يحلو السحور في المطعم، مع قائمة اختيارية متوفّرة يوميًا تشمل الأطباق اللبنانية المحضّرة على الأصول. 
ويُتيح "الطبق اليومي" الذي يتغيّر يوميًا، والمحضّر من المكوّنات الموسمية الطازجة، للضيوف تذوّق لمسة الشيف ميراي حايك المميّزة.
يستقطب مطعم "أم شريف كافيه" ذوّاقة الطعام في الإمارات، ويُبهر سكّانها وضيوفها بمأكولات غنيّة بأطيب النكهات. وطوال الشهر المبارك، يُتيح المطعم للضيوف الانغماس في الأجواء الرمضانية الهادئة والاستمتاع بالمطبخ اللبناني الأصيل وحُسن الضيافة.

أضف تعليقا
المزيد من مطاعم