ابدؤوا السنة الجديدة مع أشهى المأكولات في مطعم "ذا ميت أفنيو غورميه"

سيجد عشّاق اللحم كل ما يشتهيه قلبهم في مطعم اللحوم المستوحى من مطاعم تكساس، ويتميّز بتركيزه على الجودة الاستثنائية والتزامه بتخطّي التوقّعات في كل طبق يُقدّمه.

لا بدّ من أن نبدأ العام الجديد بتوقّعات عالية، ويتشرّف مطعم "ذا ميت أفنيو غورميه" بتقديم أجود أنواع اللحوم للارتقاء بتجربة الطعام إلى مستويات غير مسبوقة.

لا يكتفي المطعم بتقديم أطيب وأجود النكهات، مع تشكيلة واسعة من الستيك واللحوم المدخّنة والبرجر والسندويشات، بل يحرص أيضًا على التفنّن بتحضير اللحوم وطرحها بأسلوب جميل.  

الملحة ومتجر الأجبان

لا تقتصر وجهة "ذا ميت أفنيو غورميه" على المطعم، بل تشمل أيضًا ملحمة ومتجر "ذا تشيز أفنيو" ، ليستمتع الضيوف بتناول أطيب اللحوم والأجبان في راحة منزلهم.

يملك فريق العمل خبرة واسعة ويُقدّم النصائح للضيوف حول اللحوم وأفضل الطرق لتحضيرها وطهيها. ومن المنتجات الأحبّ إلى قلوب العملاء نذكر عُلبة اللحّام الجاهزة التي تتيح للضيوف تحضير الطعام وإقامة حفلات الشواء في راحة منزلهم من دون عناء.

توفّر الملحمة أجود تشكيلة من اللحوم المستوردة من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك نيوزيلندا والبرازيل والأرجنتين والولايات المتحدة الأميركية وأستراليا واليابان. 

فتجدون كل ما قد يخطر في بالكم، من لحوم البقر التي تقتات على الأعشاب أو الحبوب، ولحوم الضأن الطازجة، والدجاج الخالي من الهرمونات. وتنفرد الملحمة أيضًا بتقديم اللحوم والدواجن الجاهزة للطهي، من إعداد فريق طهاتنا الماهر، لتستمتعوا بأطيب المأكولات في راحة منزلكم. 

ولا تكتمل سهراتكم ولقاءاتكم من دون ألواح الأجبان واللحوم الباردة التي ستُبهر ضيوفكم أصحاب الذوق الرفيع.

يدعو مطعم "ذا ميت أفنيو غورميه" الجميع إلى الذهب في رحلة إلى عالم من الأطايب، سواء في المطعم أو في راحة منزلهم مع خدمة التوصيل المنزلي عبر تطبيق "دليفرو" أو "طلبات".

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من مطاعم