هل خطيبك هو رجل أحلامك أم تشعرين تجاهه بخيبة أمل؟

يمكن أن يكون واقع الحب مختلفًا تمامًا عن أي أحلام خاصة لدينا حول تجربة الوقوع في الحب. يساعدك اختبار الشخصية هذا على معرفة إذا كان خطيبك هو رجل أحلامك أم تشعرين تجاهه بخيبة أمل. كل ما عليك فعله هو إلقاء نظرة على الصورة أدناه وتدوين ملاحظة ذهنية عن الصورة التي لفتت انتباهك أولًا. ثم مرري إلى الأسفل واكتشفي مع "الجميلة" إذا كنت متأكدة من صواب اختيارك لشريك حياتك أو أنك متعلقة به ولكنك لا تحبينه فعلًا.

اختبري نفسك واكتشفي حقيقة مشاعرك نحو خطيبك

الصورة من brainonwheel

يساعدك اختبار الشخصية هذا لفهم سلوكك ودوافعك وتقييم ما إذا كان خطيبك هو رجل أحلامك أم تشعرين تجاهه بخيبة أمل.

وجه الرجل

إذا رأيتِ أولًا وجه الرجل الذي يمثل رأس الحصان أنفه ورؤوس الجنود عينيه، فهذا يدل على أنك متعلقة به ولكنك لا تحبينه فعلًا. أنتِ تحلمين بشريك حياة يكملك. ولكن ولسوء الحظ الأحلام هي أحلام ولا يمكنك مساعدة نفسك. لا تحاولي مقارنة خطيبك بالآخرين، فإنّ هذا فيه ظلم له، لأنك لا تعرفي من الآخرين إلا ما ظهر من أحوالهم. على الرغم من أنه ليس فارس أحلامك إلا أنك لديك الاستعداد للاستمرار مع هذا الرجل وتتمنين في داخلك أن تتحوّل العاطفة الكبيرة إلى حب حقيقي.

سيعجبك أيضًا خوض اختبار: اكتشفي صفات شريكك المستقبلي حسب الشهر الذي ولد فيه

الجنود 

إذا لفت انتباهك الجنود أولًا، فأنتِ تؤمنين بأنه إذا كان الحب حقيقيًا وقويًا بما فيه الكفاية فيمكنه التغلب على كل العقبات الأخيرة في طريقه. في بعض الأحيان الحب لا يستطيع التغلب على كل شيء ولا تتوافق خططنا للمستقبل مع الشخص الذي نحبه. أنتِ تعشقين تمامًا خطيبك وعلى استعداد لفعل أيّ شيء لإسعاده، ويبدو أنك مجنونة بحبه. حافظي جيدًا على هذه العلاقة فنحن لا نلتقي في كل يوم بشخص يؤثر بنا إلى هذه الدرجة. استفيدي من هذه العلاقة الرائعة فأنتِ محظوظة للغاية.

هل تعلمين أن نوع البهارات الذي تحبين يكشف ما يقوله شريك حياتك عنك

الحصان

إذا كان الحصان هو من لفت انتباهك أولًا، فأنتِ لا تبدين متعلقة حقًا بخطيبك. ولكن يبدو أنّ علاقتكما قائمة على الأجواء المحيطة التي تشجّع هذا النوع من العلاقات التقليدية. حاولي البحث عن علاقة أكثر بساطة وجدّية ولا تستمعي إلى من حولك.

الرجل الذي يحمل رمحًا

إذا رأيتِ أولًا الرجل الذي يحمل رمحًا، فأنتِ تشعرين تجاه خطيبك بخيبة أمل كبيرة. فقط لأنه ليس منشغلًا بك طوال الوقت، فهذا لا يعني أنه ليس مناسبًا. من الطبيعي تمامًا أن تتغير رغباته بمرور الوقت وأن تتضاءل ثم تعود. حاولي بناء صداقة مستدامة مع خطيبك لتكون هذه الصداقة قاعدة للحب المستقبلي.

إذا أعجبتك مقالتنا، ما رأيك في خوض اختبار شخصية يكشف نقاط ضعفك في اختيار من تحبين

المصدر: yourtango

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات