اختبار شخصية: ما ترينه أولاً يكشف أكثر ما تكرهينه في صفات شريكك

يكتسب العديد من الفنانين شهرة لرسوماتهم ولوحاتهم الوهمية البصرية. مثل الفنان أوليغ شوبلياك الذي ابتكر هذا الوهم البصري من خلال أعماله الفنية، بعنوان إيفان هورينزي يقتل ابنه. يمكن أن تكشف اللوحة وفقاً لعلماء النفس عن الصفات الشخصية التي تكرهينها أكثر من غيرها في شريكك أو حبيبك، والتي قد تؤثر عليك بطريقة سلبية.

القي نظرة على الصورة؛ هل رأيت الستائر الحمراء أولاً؟ أو رأيت الصبي الجاثم على ركبتيه؟ أو التعبيرات الغاضبة على الرجل الذي يحمل آلة حادة. اكتشفي مع "الجميلة"، ما يعنيه أدناه من خلال هذا الاختبار للشخصية.

الستائر الحمراء

إذا لفت انتباهك أولاً الستائر الحمراء، فأنت تكرهين عدم اكتراث شريكك بمشاعر من حوله، وذلك لأنّ أهمّ شيء بالنسبة له هو تطوير نفسه فقط. ويتطلّع إلى أن يكون مركز الانتباه على الدوام، ويريد أن يفعل كلّ شيء أفضل من الآخرين من أجل لفت النظر إليه. هذا إلى جانب شعوره بالغضب عندما لا تسير الأمور بالاتّجاه الذي يريده أو عندما يقوم شخص ما بإيجاد خطأ له.

الرجل الغاضب

إذا لاحظت الرجل الغاضب أولاً، فهذا يعني أنك تكرهين مزاج شريكك السيئ، وافتقاره لأسس مهمة على غرار الدعم والاحترام. وعدم استعداده لتشجيعك على السعي لتحقيق أحلامك. بالإضافة إلى عدم اصغائه إلى جميع تفاصيلك الخاصة، مما يدفعك للشعور بعدم القيمة والإهمال، وقد ترغبين في المغادرة والعثور على شخص آخر للتواصل معه لتشعرين بالقيمة داخل نفسك.

الصبي الجاثم على ركبتيه

إذا لاحظت الصبي الذي على ركبتيه، فهذا يعني أنك تكرهين رؤية شريكك للجوانب السلبية في أغلب نواحي حياته، وخوفه بشكل كبير من الفشل، بالإضافة إلى تقلب مزاجه، بحيث لا يستطيع التركيز بشيءٍ معين لمدّة طويلة، ممّا يجعلك في حيرة من أمرك ويجعل التعامل معه صعباً للغاية، حيث إنّه لا يمكنك التنبؤ بتصرفاته. إلى جانب أنه عاطفي إلى حد كبير وغير عقلاني، وشديد التعلق بك وشعوره بالخوف والقلق الدائم من فكرة أنه ربما سيفقدك.

المصدر: jagranjosh

اقرئي ايضاً:

اختبار يكشف صفات الشخصية التي تمنع النجاح اختبار يكشف صفات الشخصية التي تمنع النجاح
اي نوع من النساء انت: متحمسة ومصممة في الحياة أم مغامرة ومتهورة اي نوع من النساء انت: متحمسة ومصممة في الحياة أم مغامرة ومتهورة
اختبار تحليل شخصية ونصيحة لتغيير المصير باختيار احد الرسوم
أضف تعليقا