نوع البهارات الذي تحبين يكشف ما يقوله شريك حياتك عنك

سواء كنت تصنعين أطباقك المفضلة بنفسك أو تحرصين على تناولها في أحد المطاعم، فإنك تحبين أن تحتوي على نكهات حارة و حادّة أو حلوة. نعم، أنت لا تتخلّين يوماً عن التوابل والبهارات التي تساعدك على الاستمتاع بمذاق الوصفات المختلفة. لكن أيّها هو الأفضل بالنسبة إليك؟ اختاري نوع البهارات الذي تحبين واعرفي من خلال ذلك الصفات التي يطلقها عليها شريك حياتك.

 

1 الفلفل الحلو

إذا كان هذا النوع من البهارات هو الذي تحبين إضافته إلى أطباقك، فإن شريك حياتك يصفك بالمرأة البسيطة. ويعني هذا أنّك غير متطلبة وأنّك تتمتعين بشخصية تتسم بالجاذبية غير محدّدة المصدر. كما أنّ الحياة إلى جانبك، بنظره، حافلة بأسباب الفرح والارتياح.

 

2 البهار الاسود

في حال وقع اختيارك على الفلفل الحار، فهذا يعني أنّك مصدر التفاؤل بالنسبة إلى زوجك وأنه يرى فيك مخبأ أسراره والشخص الذي يمكنه أن يبثّه مشاعره وشكواه. كذلك يشير هذا الخيار إلى أنّك، بالنسبة إليه، شريكة الحياة التي لا يسعه أن يعيش بعيداً عنها يوماً.  

 

3 الزنجبيل

في حال اخترت هذا النوع من التوابل، فأنت، بالنسبة إلى شريك حياتك، عملية جداً حتى أنّك قد تهملين مشاعرك وحياتك الخاصة من أجل تحقيق نجاحك المهني. كما أنّك تأخذين القرارات بمفردك في معظم الأحيان وهو أمر يُشعره بالسوء، فانتبهي!

4 القرفة

إذا كانت القرفة هي نوع البهارات المفضل لديك، فهذا يعني أنّ حزنك الدائم وهدوءك يبعدان زوجك عنك ويزعجانه أحياناً أثناء وجوده إلى جانبك. إلا أنّه يدلّ، في المقابل، على أنه يشعر بالثقة العمياء بك وبكل القرارات التي تأخذينها لأنّه يصفك بالمرأة الحكيمة والعقلانية.

 

5 كبش القرنفل

اختيارك كبش القرنفل كنوع توابل مفضل لديك يدلّ على أنّك الشخص الذي لا يمكن شريك حياتك أن يتخلى عنه أو أن يعيش حياته بعيداً عنه. فأنت، بنظره، مصدر تفاؤله ولا سيما حين يواجه المشكلات الصعبة. لذا تلاحظين أنّه يسارع إلى الاتصال بك كلما اصطدم بصعوبة ما حتى في مجال عمله. فأنت نقطة الارتكاز التي يستند إليها وجوده.

 

6 الكاري

هل تحبين مذاق الكاري الحادّ؟ إذاً أنت امرأة غيورة. هكذا يصفك زوجك ويرى أنك دائمة الرغبة في الحصول على ما يمتلكه الآخرون. لكنه يعترف، في المقابل، بأنّك تقدمين كل ما أمكنك من التضحيات لكي تتحقق سعادته وعائلتكما وأنّك تتخلين أحياناً عن أحلامك لكي تتحقق تلك الخاصة بهم.  

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات