اختبار: اختاري المكان الذي تحبين واعرفي ما ينقصك لتحققي السعادة!

يسعى الجميع إلى تحقيق السعادة في الحياة. لكن قد يمنع ذلك نقص ما. ولمعرفته يمكن خوض هذا الاختبار من خلال اختيار المكان المفضل.

 

1- الحديقة مع المقعد


فقدت التواصل مع شخص ما قد يكون صديقة أو قريبة. ولتعيدي السعادة إلى حياتك عليك إعادة التواصل مع هذا الشخص من خلال دعوته إلى جلسة ما ونسيان ما حدث من أمور سلبية في الأيام الماضية.

 

2 -الغابة


تحتاجين إلى الخروج من الروتين وإدخال التغييرات على حياتك. ومن المفيد مثلاً أن تعتمدي مظهراً جديداً من خلال تغيير أسلوب ماكياجك أو ملابسك. فهذا يعيد إلى حياتك الأجواء الإيجابية ويجعلك تقومين بخطوات مفيدة إلى الأمام.

 

3- المنظر الباريسي


 لتعيشي السعادة تحتاجين إلى إدخال التجارب الجديدة والمغامرة إلى حياتك. ولهذا يمكنك السفر أو بدء مشروع جديد أو القيام بنشاطات ترفيهية تحتاج إلى الشجاعة. ومن المهم أن تستفيدي من كل أوقات الفراغ واللحظات الجميلة.

 

4 -المنزل الجبلي


أنت متعبة وتحتاجين إلى الراحة. ولهذا عليك الابتعاد عن الضجيج وتمضية بعض الوقت بمفردك. إذاً اختاري مكاناً هادئاً يمكنك الاسترخاء فيه لمدة أسبوع. أطفئي هاتفك واستمعي إلى أصوات الطبيعة فقط.

 

5 - البحيرة


تحتاجين إلى أن تتمتعي ببعض الحرية بعيداً عن القيود والضغوط وإلى أن تفكري بكل ما تحلمين به وبالطرق التي تساعدك على تحقيقه. إذاً امنحي نفسك بعض الوقت وتنفسي الهواء بحرية.

 

6 -الحيّ القديم


ما تحتاجين إليه في حياتك لتعيشي السعادة هو أن تعيدي إليها النظام. إذاً من الضروري أن تخططي لكل خطوة قبل أن تقومي بها وأن تدوني كل مهماتك على مفكرة خاصة. وهكذا يمكنك الالتزام بعملك والقيام بالنشاطات الترفيهية في الوقت نفسه.

 

7 -الشاطئ


لم تحلمي منذ وقت طويل وبات عليك أن تفعلي ذلك الآن لتشعري بالارتياح. إذاً فكّري في هذه المرحلة بأهدافك الخاصة وتوقفي عن التضحية من أجل الآخرين. فأنت تحتاجين إلى مساحتك أيضاً.

 

8 - المنتجع


لتشعري بفرح الحياة عليك أن تحظي بإجازة وأن تنسي هموم العمل لبعض الوقت. إذاً الأفضل أن تحزمي حقائبك من دون تردّد وأن تذهبي إلى وجهة تحبينها لأنّ هذا يساعدك على تجديد طاقتك واستعادة حيويتك والنظر إلى الحياة بتفاؤل.   
   

 

أضف تعليقا