ملكة جمال لبنان السابقة رينا شيباني تخطف الأنفاس في ليلة عرسها .. تعرفي على تفاصيل اطلالتها

خطفت ملكة جمال لبنان السابقة رينا شيباني الأنظار بإطلالتها الساحرة في حفل زفافها ليلة أمس، حيث تألقت بفستان زفاف فخم وجذاب من توقيع مصمم لبناني شهير، فمن المصمم صاحب هذه الإطلالة الأخاذة؟ وما هي تفاصيل الإطلالة كاملة؟ تعرفي عليها معنا.

فستان زفاف رينا شيباني

اختارت عارضة الأزياء وملكة جمال لبنان السابقة رينا شيباني فستان زفافها من توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران، وتميزت إطلالتها بالفخامة والرقي في نفس الوقت، وهو فستان نيود ناعم بأكمام طويلة وقصة تحدد الخصر، حيث أنه بصيحة الكورسيه الرائجة، وتنورة تتسع من أسفل لتذكرنا بفساتين زفاف أميرات القصور الملكية مع لمسات براقة تزيد من سحره.

شاهدي حصاد 2023 لأجمل فساتين زفاف ارتدتها النجمات والأميرات

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rina Chibany (@rinachibany)

الفستان بأكمام طويلة وقبة مرتفعة، الأكمام الشفافة مزينة بتطريزات براقة على هيئة خيوط غير منتظمة، كما تظهر التطريزات في مختلف أنحاء الفستان بشكل متناغم يبدو وكأنه أشعة شمس، لتشرق العروس بإطلالتها في الحديقة مثل زهرة في بستان، مع تنورة كلوش بطبقة من التول مزين بتطريزات ناعمة من الباييت وحبات الكريستال البراقة.

لم يتوقف سحر الإطلالة عن هذا الحد، بل زادت جاذبيته بالطرحة التول الطويلة التي تنسدل لنهاية الفستان، وتتدلى من اكسسوار شعر قماش ناعم على شكل الورود.

مجوهرات رينا شيباني

اكتفت رينا شيباني بالأقراط الماسية الصغيرة التي تلتصق بالأذن، حيث أن الفستان بقبة مرتفعة ومطرزة، وبأكمام طويلة، وارتدت خاتم الزفاف في اليد اليسرى.

مكياج رينا شيباني

اكتملت إطلالة العروس الاستثنائية بمكياج ناعم بدرجات ترابية وبرونزية تتناغم مع فستانها ولون بشرتها، حيث مكياج العيون السموكي، مع أحمر الخدود البرونزي وأحمر الشفاه الكشمير بلمعان بسيط، وهو بأنامل خبيرة التجميل ايفون حاتم.

حضور ملكات جمال لبنان والنجمات

حرصت بعض المشاهير والنجمات على حضور حفل الزفاف، وأبرزهن ملكات جمال لبنان السابقات رهف عبدالله وروزاريتا طويل.

كذلك شاركت النجمة ليليا الأطرش في حفل الزفاف وظهرت بإطلالة مميزة وناعمة، وشاركت بفيديو عفوي وهي تغني على أغنية نانسي عجرم.

طالعي أيضاً حصاد 2023: نذكرك بأجمل فساتين زفاف لبنانية لهذا العام

 

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير