تنسيق المجوهرات مع القفازات من وحي النجمات

تعد الفساتين مع القفازات الطويلة، أو الفساتين مع قفازات متصلة، من صيحات الموضة الرائجة هذا الموسم، والتي اعتمدتها كثير من النجمات مؤخراً، ولكن كيف يمكن تنسيق المجوهرات مع القفازات الطويلة للحصول على لوك جذابة ولافت للأنظار؟ استوحي أفكاراً من النجمات.

الأساور العريضة على القفازات

في حالة اعتماد فساتين مع قفازات، فيمكن أن تنسقي الأساور العريضة معها، حيث أنها من صيحات الموضة الرائجة التي اعتمدتها كثير من النجمات مؤخراً.

مع الفستان الأسود والقفازات الطويلة باللون الأسود، اعتمدت نادين نسيب نجيم اساور ذهب عريضة، والتي أضافت لمسة جذابة لإطلالتها.

شاهدي أحدث موديلات قلادات فخمة من وحي النجمات

كذلك نسقت اليسا السوار العريض بالتصميم المفتوح مع القفازات السوداء الطويلة لتمنحها اطلالة فاخرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh)

الساعة على الأكمام الطويلة المتصلة بالقفازات

أيضاً يمكنك تنسيق الساعة مع الفساتين بالأكمام الطويلة لمواكبة هذه الصيحة الرائجة على طريقة ياسمين صبري التي اعتمدت ساعة ذهبية مرصعة مع فستان بأكمام طويلة متصلة بالقفازات، وفي اليد الأخرى، اعتمدت السوار أولاً ثم القفازات الشفافة ليظهر سحر اللون الذهبي مع بريق القفازات.

الخاتم على القفازات

صيحة أخرى بارزة مؤخراً، وهي اعتماد الخاتم أعلى القفازات، وخاصةً الخواتم الكبيرة واللافتة، وقد اعتمدتها ميلا الزهراني في احدث اطلالاتها، وخاتم من بوشرون.

حصاد 2023: ميلا الزهراني سفيرة دار بوشرون تخطف الأنظار بمجوهراتها الساحرة

المجوهرات الماسية على القفازات السوداء

نسقت سيرين عبد النور المجوهرات المصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة بالألماس مع القفازات السوداء، حيث اعتمدت سوار وخاتم فخم لتبدو قطع المجوهرات براقة ولافتة.

طالعي أيضاً: عام جديد بمجوهرات ناعمة من الذهب الأصفر

 

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير