5 صيحات مجوهرات لا تنتهي بمرور السنوات.. اقتنيها مثل النجمات

إن اقتناء المجوهرات من الأمور الأساسية لدى المرأة، وعند اختيارك لقطع مجوهرات فاخرة، عليك البحث عن الصيحات الأيقونية التي لا تنتهي موضتها بمرور السنين، حتى تبقى في خزانتك لسنوات طويلة، ويمكنك اعتمادها في أي وقت، فما هي تلك الصيحات؟ تعرفي عليها.

سوار التنس

يأتي سوار التنس في مقدمة صيحات المجوهرات التي يمكن اعتمادها في اي وقت ومكان، فهو بسيط وناعم، ويضيف لمسة فاخرة، كما يسهل تنسيقه مع الأساور الأخرى، ولا يقتصر الأمر على السوار، بل أن القلادات الماسية الرفيعة هي الأخرى من الصيحات التي تستمر وتبدو جذابة في كل وقت.

تعرفي على علامة المجوهرات الأكثر تألقاً في اطلالات النجمات لعام 2023

المجوهرات المرصعة بالزمرد

يعتبر حجر الزمرد الأخضر من أكثر الأحجار الكريمة فخامة وجاذبية، ويضيف ثراء لإطلالة المرأة، وهو من الأحجار التي لا تنتهي موضتها حتى بمرور سنوات طويلة، ولذلك فإن امتلاك قطع مجوهرات مرصعة بالزمرد الأخضر سيكون من القرارات الصحيحة التي تتخذينها.

الأقراط بتصميم القطرة

هل تعلمين أن تصميم القطرة أو الماركيز من الصيحات الأيقونية التي تتوارثها ملكات القصور الملكية؟ نعم إنه التصميم الأكثر استمراراً على الإطلالة في المجوهرات، وخاصةً الأقراط، ويتسم بالجاذبية والسحر، ولذلك نجده خيار مفضل للعديد من النجمات والأميرات.

أقراط الحلقات

كما تعرفين أن أقراط الحلقات من الصيحات الدائمة التي نجدها في كل موسم، وقد تختلف في الحجم والألوان، ولكن تبقى الأقراط المعدنية الكبيرة هي الأكثر بروزاً في كل وقت، سواء باللون الذهبي أو الفضي، ويمكن أن تكون مرصعة بالألماس للسهرات، مثل أقراط النجمات.

تعرفي على حكاية أقراط الهوب.. وأسرار إختيار الموديل المناسب لشكل الوجه

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

الخواتم بفص الألماس

نقصد هنا الخاتم الذي يتوسطه فص ألماس دائري صغير، فنجده دوماً في يد النجمات، كما تحرص علامات المجوهرات الشهيرة على ادراجه ضمن مجموعاتها دوماً، فلا تنتهي موضته أبداً، ويناسب المرأة في الاطلالات اليومية والمساء، ليضيف لها لمسة رقيقة وناعمة مع الخواتم والمجوهرات الأخرى، كما أنه مناسب للعروس التي تبحث عن خاتم زفاف جذاب وكلاسيكي يبقى معها طوال العمر.

طالعي مجوهرات نانسي عجرم في 2023 ناعمة وعصرية

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

 

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير