حصاد 2023: ميلا الزهراني سفيرة دار بوشرون تخطف الأنظار بمجوهراتها الساحرة

منذ أن أصبحت الممثلة السعودية ميلا الزهراني سفيرة لدار بوشرون Boucheron في نهاية عام 2022، وجدناها تتألق بقطع مجوهرات ساحرة من ابداعات الدار الشهيرة، ولذلك كان عام 2023 حافلاً بإطلالاتها الساحرة والمتوجة بمجوهرات بوشرون، واليوم نطلعك على أجمل قطع مجوهرات اعتمدتها ميلا الزهراني في المناسبات والسهرات خلال عام 2023.

قلادة الورود الساحرة

من قطع المجوهرات الساحرة التي أضافت لمسة أخاذة لإطلالتها باللون الأسود، هذه القلادة الفاخرة من بوشرون بتصميم الورود، وهي مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة بالألماس والحجر الأزرق.

شاهدي حصاد 2023 لأجمل مجوهرات الفاشينيستا السعوديات من الماركات العالمية

اطلالة ملكية

بدت ميلا الزهراني مثل أميرات القصور الملكية في هذه الإطلالة بالفستان الأسود ومجوهرات بوشرون الفاخرة، حيث اعتمدت طقم ذهب أبيض مرصع بالياقوت الأزرق على شكل الماركيز.

لمسة ناعمة

في هذه الإطلالة، ارتدت ميلا الزهراني قلادة ناعمة من بوشرون، مرصعة بالألماس وحجر كريم يتوسطها، بالإضافة إلى الخواتم الكبيرة التي تناغمت مع الفستان الأسود.

فخامة الذهب الأصفر

من الإطلالات الأخاذة التي لفتتنا لميلا الزهراني، تلك الإطلالة بالفستان الأسود، مع مجوهرات ذهب أصفر فاخرة ومرصعة ببريق الألماس أيضاً من بوشرون.

قوة اللون الأحمر

مع الفستان الأحمر، اعتمدت ميلا الزهراني قطع مجوهرات ذهب أصفر مرصعة بالروبي الأحمر، وهذا الطقم يعد من احدى التصاميم الأيقونية التي تفردت بها بوشرون.

الأقراط وحدها تكفي

كان لهذه الإطلالة سحراً خاص بالفستان الأسود مع أقراط بوشرون الفاخرة، والتي نجدها كافية لإكمال اللوك الساحر، وذلك بفضل تصميها الاستثنائي ليلفت الأنظار على السجادة الحمراء.

ألقي نظرة على صندوق مجوهرات أحلام في حصاد 2023.. أبرزها الأقراط الأضخم على الاطلاق وغطاء الشعر الماسي

ننتظر المزيد من اطلالات ميلا الزهراني بمجوهرات بوشرون في عام 2024!

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير