وفاة أوموت تكشف الحقائق في الحلقة 15 من «المتوحش»


وقع أوموت ضحية لعبة سرحان وفقد حياته، وتسببت وفاة أوموت في انهيار آسي وسيسور ويامان علي، وسوف يأخذ الأشقاء جوًا من الحداد، ومع ذلك، سيقول أوموت وداعًا للعالم بطريقة تناسب اسمه وينقذ العديد من الأشخاص، بما في ذلك آسي.
في الحلقة 15 من «المتوحش»، يامان علي وآسي وسيسور يتفرقون في اتجاهات مختلفة بعد الألم الكبير الذي تعرضوا له. ويلقي المتمرد بنفسه في الحي، ألاز لن يتركه بمفرده وسيكون شريكه. وأيضًا سيكون بجانب آسي، وسيرى ألاز تصرفات غير متوقعة من آسي ، وسترى كذلك آسي تصرفات غير متوقعة من ألاز.
من ناحية أخرى، يشعر سيسور بندم شديد بعد وفاة أوموت، وعندما يفتح عينيه ستكون تشاغلا بجانبه، لكن الذي يوقظه من حزنه ويعطيه دافعًا مختلفًا تمامًا هو سرحان. وبهذا الدافع، سيسير سيسور في كل الطرق التي كان يخشى أن يسلكها حتى الآن. وآسي وجيسور، اللذان يلتقيان مرة أخرى في منزلهما في نهاية اليوم، سيشعران وكأنهما قد تعرضا للصفع بغياب أوموت .
وفي الوقت نفسه، يامان علي مشتت تماما. ومع ذلك، سوف تأتي رؤيا لإنقاذه. ومن ناحية أخرى، يريد يامان أن يتم تضمينه في خطة جوفين، التي تلاحق قاتل أوموت بالمعلومات التي تلقاها من ميتين. ميتين سيقدم أدلة من الماضي إلى شيبنيم ويتخذ خطوة كبيرة لاستعادة كل السنوات التي فقدها مع ابنته رؤيا.

وبغض النظر عن وجود متين، فإن الأدلة التي جلبها من الماضي تشكل خطرًا كبيرًا على كل من سرحان وشيبنيم. يواجه سرحان مشاكل لم يفكر بها من قبل بسبب نتائج لعبته. تتقاطع مساراتهم مع جوفين ويامان. وهو الآن مصمم على استبعاد جوفين تمامًا من اللعبة . بينما يحاول التخلص من معرفة أنه والد يامان علي الحقيقي، فإن شخصًا لم يتوقعه أبدًا يكشف هذه الحقيقة.

 

الحلقة السابقة:

 

قرر جوفين عدم متابعة محادثته مع شيبنيم. هذا القرار الذي اتخذه لن يجلب مفاجأة كبيرة لعائلة فحسب، بل سيجعله أيضًا يزرع بذور خطة جديدة لسرحان.
سيكون إطلاق سراح متين والد رؤيا من السجن سببًا آخر للتوتر بالنسبة لسرحان في الحلقة 14 من مسلسل «المتوحش»، وبعد إطلاق سراحه، ذهب متين أولاً إلى ابنته رؤيا وزوجته السابقة شيبنيم. ما تعكسه شيبنيم لرؤيا عن نفسها يدفع ميتين إلى الجنون. 

بعد معرفة حقيقة والدها، تلجأ رؤيا إلى عاصي، لعد أن صاروا أقرب لبعض بعد الأمسية التي قضوها سويًا. بينما يحاول سيسور جعل الأميرة تشاغلا تبتسم، التي لا تزال في مرحلة التعافي، يراه سرحان. 

سيسور يرى وجه سرحان الحقيقي، بينما يامان يرى والده رجل عائلة صالح، والحبال مشدودة بينهما. ومع ذلك، يجتمعون معًا في مباراة كرة القدم التي يحلم بها أوموت.

بينما بدأ أوموت في التعافي ببطء وحقق أحلامه واحدًا تلو الآخر بعد الجراحة، سيكون للقدر خطط مختلفة لأوموت.

 

قصة مسلسل طيور النار:


 
يذكر أن الجمهور شبه مسلسل المتوحش المسلسل الخريفي طيور النار، وتدور قصة  المسلسل تدور قصته عام 2000، عن خمسة من الأطفال الشوارع، علي ومرجان وزبكين وسابيت وكارا، تمكنوا من أن يصبحوا إخوة على الرغم من قسوة العالم، ولأنهم ليس لديهم جذور للتمسك بها، فاتفقوا على تسمية أنفسهم «بلا جذور».
 
تغير مصير «طيور النار» في ليلة واحدة عندما وجدوا طفلاً في القمامة، و أصبحت مرجان أماً في سن مبكرة للبلا جذور، وأصبح علي شخصًا يعتني بهم كأبٍ،  قرروا تربية الطفل الذي وجدوه في القمامة، على الرغم من أن ذلك لن يكون سهلاً.
 
في نفس الليلة، وقعوا في خطيئة كبيرة، السر الذي سيحملونه على ظهورهم لمدى الحياة سيؤلم علي أكثر من أي شخص آخر.
 
إذا أعجبكِ الموضوع يمكنكِ الإطلاع على أبواب الماضي تفتح في الحلقة 28 من مسلسل «طيور النار»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية