فساتين ساتان ملونة خيار النجمات المفضل في حفل غولدن غلوب 2024

شهدت السجادة الحمراء الخاصة بحفل الغولدن غلوب 2024 العديد من الإطلالات الجذابة والمفعمة بالأنوثة، وخاصةً بالفساتين الساتان التي اختارتها العديد من النجمات لتلفت الأنظار بألوانها الناعمة والجذابة.

فستان جنيفر لوبيز

تأتي النجمة جنيفر لوبيز في مقدمة النجمات صاحبات الإطلالات الرقيقة والجذابة، حيث اختارت فستان ساتان باللون الوردي وبقصة تبرز انحناءات الجسم، مع السترة الاضافية المزينة بالورود لمزيد من الأناقة والأنوثة، وهو من توقيع دار ديور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)

فستان بري لارسون

من الإطلالات الأخاذة التي لفتتنا هذا الفستان الساتان الليلكي الذي اختارته النجمة بري لارسون بحمالات وتنورة منفوشة من توقيع دار برادا Prada.

شاهدي أبرز إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب 2024

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Brie Larson (@brielarson)

فستان ايل فاننغ

تألقت النجمة ايل فاننغ بفستان ساتان رقيق باللون الأصفر من توقيع دار بالمان Balmain، وقد جمع بين النعومة والأنوثة بقصته المنفوشة، مع لمسة جذابة بالفيونكة على الصدر.

Embed from Getty Images

فستان هايلي ستاينفيلد

مرة أخرى نجد الساتان الوردي يتألق على سجادة الغولدن غلوب وفستان هايلي ستاينفيلد، ولكن هذه المرة بقصة عمودية بسيط بدون أكمام مع قفازات سوداء طويلة، وهو أيضاً من دار برادا Prada.

Embed from Getty Images

هايدي كلوم وسحر الأحمر

خطفت النجمة هايدي كلوم الأنظار بفستانها الأحمر بقماش الساتان مع قصة منفوشة زاد من سحر وفخامة اطلالتها، وهو بشق أمامي طويل، ومن توقيع دار صوفي كوتور Sophie Couture.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Heidi Klum (@heidiklum)

سيلينا غوميز بالفستان الأحمر

أيضاً تألقت سيلينا غوميز بفستان ساتان لماع باللون الأحمر من أرماني Armani، لتسرق الأضواء بإطلالتها الجذابة والتصميم المميز مع لمسة الأسود.

شاهدي أفخم مجوهرات النجمات في حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب 2024

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات