حصاد 2023 لأجمل فساتين سهرة اعتمدتها النجمات هذا العام

شهد عام 2023 العديد من الأحداث والمناسبات الكبرى، وخلالها تألقت النجمات بفساتين سهرة فخمة ومبهرة لتليق بتلك المناسبات، والتي يمكن أن تلهمك بإطلالات ساحرة في السهرة، وقبل أيام من نهاية هذا العام، نطلعك على أجمل فساتين سهرة ارتدتها النجمات خلال 2023.

فستان نسرين طافش

خطفت نسرين طافش الأنظار بهذا الفستان الأنثوي باللون الفوشيا وقصة حورية البحر التي تبرز انحناءات قوامها المثالي، مع لمسات جذابة تزيد من أناقته، وهو من توقيع المصممة نور فتح الله.

شاهدي نجمات بالبدلات الوردي في 2023، تعرفي على أبرز موديلاته الرائجة

فستان ياسمين صبري

خلال حضورها افتتاح مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي 2023، تألقت ياسمين صبري بفستان اسود فخم ومبهر حيث اللمسات البراقة التي تزينه، وهو من توقيع المصمم يوسف أكبر.

فستان هيفاء وهبي

جمع فستان هيفاء وهبي بين الأنوثة والفخامة، حيث القصة التي تبرز انحناءات الجسم مع التطريزات البراقة التي تزينه بالكامل، مع أكمام منفصلة عن الفستان.

حصاد 2023: أجمل موديلات جمبسوت للسهرة من وحي النجمات تلهمك في رأس السنة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

فستان نانسي عجرم

أعجبنا فستان نانسي عجرم الأزرق البراق بالأكمام الطويلة والقصة القصيرة، مع لمسات الكشاكش التي تبرز نحافة الخصر، وقد نسقت معه حذاء أزرق لمزيد من الأناقة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

فستان درة زروق

خلال مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي 2023، لفتت درة الأنظار بفستانها الأسود بقصة حورية البحر الأنثوية، والذي أبرز قوامها الممشوق، مع ذيل طويل من الخلف.

فستان نجوى كرم

في احدى حفلاتها، أطلت نجوى كرم مثل أميرات ديزني بفستان فيروزي منفوش يجمع بين الفخامة والأنوثة، وبدت اطلالتها جذابة وساحرة.

طالعي أجمل اطلالات النجمات في حفلات موسم الرياض 2023

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات