أفكار تنسيق موديلات فساتين ساتان محتشمة موضة شتاء 2024

اجتاح الساتان منصات عروض الأزياء هذا العام، ووظف في تصميم ملابس منوعة من فساتين وبلايز وبناطيل وحتى بدلات كاملة، من هنا أردنا أن نستعرض لكِ في صور أجمل موديلات فساتين ساتان محتشمة زينت منصات عروض الأزياء الجاهزة لشتاء 2024 لتختاري من بينها الموديل المناسب لذوقك، لتحصلي على الطلة المواكبة لآخر مستجدات الموضة التي تنشدينها.


فساتين ساتان بقصة ملتفة حول الجسم 


برزت هذا العام موضة الفساتين المصممة بقصات ملتفة حول الجسم Wrap Dresses، وجدنا لدى ماركة ألكسيس مابي Alexis Mabille فستان ساتان محتشم أصفر خردلي تميز بطوله وتنورته الواسعة عالية الخصر، جربي تنسيقه مع حذاء مدبب باللون الذهبي، واحملي كلاتش أسود مرصع بحبات اللؤلؤ البيضاء.

قد ترغبين أيضًا في مشاهدة إطلالات نجمات تركيا في حفل توزيع جوائز الفراشة

Alexis Mabille

فساتين ساتان سوداء


قدمت أغلب الفساتين الساتان بألوان زاهية هذا العام، ولكن هذا لم يمنع من توفر قطع فخمة مصممة باللون الأسود الملكي، وقد لفتنا الفستان المحتشم المصمم بتنورة طويلة من الساتان وتوب مطرز مصمم بياقة دائرية وأكمام منفوخة من توقيع ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka، نسقيه مع حذاء أسود مدبب، واحملي كلاتش أحمر أو برغندي.

Badgley Mischka

فساتين ساتان مزدانة بالريش


واكبي جديد الموضة العالمية واختاري من الفساتين الساتان القطع المطرزة أو المزدانة بالريش النافر، كما في الفستان التركواز متوسط الطول المصمم بتنورة منتفخة من مجموعة ماركة كريستيان كوان Christian Cowan، لائميه مع حذاء وحقيبة باللون الفضي.

Christian Cowan

فساتين ساتان منفوخة الأكمام 


لا تزال الأكمام المنفوخة حاضرة على المدرجات، قدمت ماركة دينيس باسو Dennis Basso فستان أسود مطرز يصل طوله إلى الركبة ومصمم بأكمام ساتان ضخمة، تصميم فائق الأناقة جربي تنسيقه مع حذاء مدبب أسود مزود بإبزيم يزين الكاحل، واحملي كلاتش أسود عريض.

Dennis Basso

فساتين ساتان ميدي 


حظيت الفساتين الساتان الميدي بإهتمام كبريات دور الأزياء العالمية، وقدمت ماركة توري بورش Tory Burch واحد من أجمل التصاميم، تميز بلونه البني الداكن وأكمامه الطويلة وياقته العالية، جربي تنسيقه مع بوت طويل من نفس لونه، وتممي أناقتك بحقيبة سوداء متوسطة الحجم.

Tory Burch

فساتين ساتان بموديل القميص


شغلت الفساتين الساتان المصممة بموديل القميص قسم كبير من عروض الأزياء، هذه القصة الكاجوال أصبح من المعتاد أن نراها كتصميم مسائي، خير مثال على ذلك الفستان الطويل الفوشيا المزود بحزام عريض من توقيع ماركة Kevan Hall Designs، لائميه مع حذاء وحقيبة باللون الأسود.

قد يهمك أيضًا مشاهدة موديلات فساتين مخمل ناعمة للسهرات بحسب شكل الجسم

Kevan Hall Designs

ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا