أفخم مجوهرات النجمات في حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب 2024

خلال حفل توزيع جوائر الغولدن غلوب 2024، تألقت النجمات بإطلالات ساحرة اكملتها بالمجوهرات الفاخرة، وسوف نعرفك على أبرز صيحات المجوهرات التي اعتمدتها النجمات في الحفل.

تايلور سويفت وأقراط الشراشيب

اعتمدت تايلور سويفت أقراط ماسية بصيحة الشراشيب التي تتدلى من الأذن، لتكمل أناقتها مع الفستان الأخضر اللماع، فضلاً عن قطعة أخرى ناعمة مثل السوار النحيف والخاتم الماسي، وقد اختارت مجوهراتها من دار دي بيرز De Beers.

طالعي أبرز إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب 2024

سيلينا غوميز وتكديس المجوهرات

طبقت النجمة سيلينا غومير صيحة تكديس المجوهرات خلال حفل غولدن غلوب، حيث نسقت موديلات أساور فخمة معاً، بالإضافة إلى الخواتم المتعددة، واعتمدت أقراط ماسية تتدلى قليلاً من الأذن، وقد اختارت مجوهراتها من دار بولغاري Bulgari.

ايما ستون تكتفي بالأقراط

مع فستانها الناعم والمزين بالورود، اكتفت ايما ستون بالأقراط التي تتدلى من الأذن لتضيف لمسة جذابة لإطلالتها، وتخلت عن القلادة والأساور.

جنيفر لوبيز بالمجوهرات الذهبية

خطفت جنيفر لوبيز الأنظار بفستانها الوردي المفعم بالأنوثة، ونسقت معه مجوهرات ذهبية جمعت بين الأقراط والخواتم المرصعة بأحجار كريمة ملونة، وجميعها من دار بوشرون Bocheron.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)

مارغو روبي والمجوهرات الناعمة

مع فستانها الوردي الأخاذ، اختارت مارغو روبي مجوهرات ناعمة تتألف من أقراط صغيرة تلتصق بالأذن، وسوار وخاتم بسيط، وجميعها من دار Lorraine Schwartz.

ما رأيك هنا الاطلاع على أبرز إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب 2024

اليزابيث بانكس وسحر اللؤلؤ

أعجبتنا مجوهرات اليزابيث بانكس المرصعة بحبات اللؤلؤ الأبيض، حيث أنها صيحة لا تنتهي بمرور السنين، وأضافت قطع المجوهرات المميزة لمسة ساحرة لإطلالتها، وقد اختارت مجوهراتها من دار ميسيكا Messika.

شاهدي حصاد 2023 لأجمل أقراط النجمات في السهرات

جنيفر لورانس وأقراط لافتة

لفتت جنيفر لورانس الأنظار بالأقراط المميزة التي اعتمدتها من دار تيفاني آند كو Tiffany & Co، فضلاً عن القلادة الناعمة والمرصعة بالألماس من نفس الدار.

ايميلي بلانت بقلادة فاخرة

أيضاً اختارت ايميلي بلانت مجوهراتها من دار تيفاني آند كو، وخاصةً القلادة الفخمة باللون الذهبي والمرصعة بالألماس، مع أقراط ناعمة.

دوا ليبا والألماس الأصفر

أعجبتنا مجوهرات دوا ليبا الذهبية والمرصعة بالألماس الأبيض والأصفر، حيث اعتمدت قلادة فخمة وأقراط الحلقات الصغيرة المتعددة، وهي من توقيع تيفاني آند كو.

ريس ويذرسبون والقلادة الناعمة

اعتمدت النجمة ريس ويذرسبون قلادة ناعمة ومرصعة بالألماس من دار تيفاني آند كو، بالإضافة إلى الأقراط البسيطة التي تكمل أناقتها وجاذبيتها.

تعرفي على أبرز 5 صيحات مجوهرات اعتمدتها النجمات في 2023

 

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير