بتصويت الجمهور.. تعرف على أكثر عائلة تركية محبوبة وأفضل ثنائي في 2023

فازت الممثلة التركية الشابة بينار دينيز في تصويت مجلة  " InStyle" بجائزة أكثر شخصية نسائية تلفزيونية محبوبة في سنة 2023 عن دورها في مسلسل القضاء،

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Pinar Deniz (@pinarrdenizzz)

بينما شخصية فريد في مسلسل الطائر الرفراف فازت بأكثر شخصية رجالية تلفزيونية محبوبة في سنة 2023.


والثنائي فريد و سيران في مسلسل الطائر الرفراف بأكثر ثنائي تلفزيوني محبوب في 2023 بتصويت الجمهور.

كما فاز الزوجان كيفانش تاتليتوغ و باشاك ديزار بأكثر عائلة محبوبة في سنة 2023


قصة مسلسل طائر الرفراف:
 

تدور قصة مسلسل طائر الرفراف، الذي حقق ملايين المشاهدات في تركيا والوطن العربي فور عرضه، حول عائلتين ينتميان إلى طبقات اجتماعية مُختلفة.

عائلة فريد وهي العائلة الثرية ذات المقام الرفيع، وعائلة سيران التي تُعتبر تنتمي إلى طبقة اجتماعية أقل. وكان قد تم إجبار فريد الذي يقوم بدوره الممثل الشاب مارت ديمير وسيران من الزواج رغمًا عنهما، ولم يتفقا مع بعضهما البعض في البداية، وبعدها تحول الزواج التقليدي إلى قصة حب، ولكن لم تكمل بسبب المشاكل العائلية.

يشارك في بطولة المسلسل عفراء ساراتش أوغلو في دور سيران، وإمري التوغ، وجانسو باكير، اوزنور سيرتشيلار وآخرين.

 

 كيفانش تاتليتوغ وأسرته:
 

وكان قد نشر تاتليتوغ بطل مسلسل «العائلة» منذ فترة قريبة صورة له وهو يقبل رأس زوجته، على خاصية «الستوري» بصفحته الشخصية على موقع إنستجرام، وذلك بعد غياب شهور من نشر صور لهما سويًا، ما أثار شكوك المُتابعين من حدوث انفصال بينهما.

ويُذكر أن كيفانش تاتليتوغ وباشاك ديزر، تزوجا بعد قصة حب كبيرة عام 2016،  ولديهما طفل يدعى «كورت إيفي».

ويتمتع الزوجان بحياة زوجية سعيدة وهادئة، ونادرًا ما يشاركان صورهما على وسائل التواصل الاجتماعي من حين لآخر، وهذه المرة شارك كيفانش تاتليتوغ صورة رومانسية لها.

ولاقت الصورة اهتمامًا كبيرًا من قبل متابعي الزوجين، وعبر الكثيرون عن إعجابهم بالصورة وبحب الزوجين المتبادل، وكان أخر أعمال كيفانش مسلسل العائلة، ويحضر الآن لموسمه الثاني.

وكان كيفانش ضمن  الممثلين الأتراك الذين شاركوا بمهرجان البندقية السينمائي وتم تكريمه عن دوره في مسلسل «سعيد وشوري»، وسوف يحصد الممثل التركي الشهير جائزة أفضل ممثل فيمهرجان البندقية هذه الدورة، وكان قد قام بدور، والمسلسل كانت تدور أحداثه عن  الثورة البلشفية في روسيا، دور الملازم أول في الجيش الروسي سعيد ميرزا محمد أمينوف، الملقب بالذئب لشجاعته.


إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على بينار دينيز : «أريد أن أصل أبعد من هوليوود»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية