حقيقة طلب عفراء أوغلو إستبعاد مارت رمضان ديمير من الطائر الرفراف

بلبلة حصلت  على السوشيال ميديا بعد تداول أخبار عن مغادرة مارت رمضان ديمير مسلسل "الطائر الرفراف" حيث  أزعج هذا الأمر معجبيه.

هل سيغادر مارت رمضان ديمير الطائر الرفراف؟

خبر مغادرة مارت المسلسل أربك أيضًا وسائل التواصل الاجتماعي، والذي اتى بعد أنباء تفيد بأن كتاب السيناريو في الطائر الرفراف، ذكروا أنه سيتم استبعاد مارت من طاقم المسلسل وسينضم اسم جديد ليكون شريك عفراء ساراتش أوغلو. 

عفراء اوغلو عن شراكتها مع مارت : إما أنا أو هو

علم موقع gecce التركي أن عفراء ساراتش أوغلو قررت عدم مواصلة شراكتها مع ميرت رمضان دمير في المسلسل وأن الصداقة بعد الحب انهارت أيضا. بعد أن قالت عفراء إما أنا أو هو ، علم أن الإنتاج كان بجوار عفراء ساراكوغلو وأنه سيتم إزالة مارت من فريق التمثيل.

هل عفراء تبحث عن شريك؟

الغريب من سيكون الرجل الجديد في سلسلة الطائر الرفراف  الى جانب عفراء، في الوقت الذي يخوض فيه العمل معركة تصنيف مع سلسلة شربات التوت البري .

عيون على المنتج

تضغط وسائل التواصل الاجتماعي على منتجي سلسلة الطار الرفراف لتوضيح إن كان مارت سيستمر أم لا الى جانب عفراء في بطولة العمل، و إذا لم يكن هناك تفسير ، يبدو أن الأخبار التي تحدثت عن مغادرة مارت ستكون حقيقية.

وخلال حلقة من برنامج Söylemezsem Olmaz التي حملت عنوان "هل طارق أمير تيكين والمعروف فنيا باسم "تارو" ابن شيفال سام سبب انفصال عفراء و مارت"؟ تحدث أحد مذيعي البرنامج عن أن مارت لديه هيبة ممثلين هوليوود ، بعيداً عن كونه ممثل محبوب و لطيف أرى العديد من المواهيب لدينا ولكن مارت مختلفاً تماماً ، اجد انه الافضل في الوقت الحالي".


من جهة ثانية، كان مارت أثار حالة من القلق والتساؤلات الأسبوع الماضي بعد تداول صور وفيديوهات له على كرسي متحرك في موقع تصوير مسلسل الطائر الرفراف ، حيث كان يتجول وهو يمشي على عكازتين.

وتساءل البعض على السوشيال ميديا ان كان هذا الشهد حقيقي ام أنه مشهد تمثيلي لإحدى حلقات المسلسل القادمة.

قصة مسلسل طائر الرفراف:

تدور قصة مسلسل طائر الرفراف، الذي حقق ملايين المشاهدات في تركيا والوطن العربي فور عرضه، حول عائلتين ينتميان إلى طبقات اجتماعية مُختلفة.
 
عائلة فريد الذي يقوم بدوره مارت ديمير وهي العائلة الثرية ذات المقام الرفيع، وعائلة سيران التي تُعتبر تنتمي إلى طبقة اجتماعية أقل. وكان قد تم إجبار فريد الذي يقوم بدوره الممثل الشاب مارت ديمير وسيران من الزواج رغمًا عنهما، ولم يتفقا مع بعضهما البعض في البداية، وبعدها تحول الزواج التقليدي إلى قصة حب، ولكن لم تكمل بسبب المشاكل العائلية.

يشارك في بطولة المسلسل عفراء ساراتش أوغلو في دور سيران، وإمري التوغ، وجانسو باكير، اوزنور سيرتشيلار وآخرين.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على بطلة «طائر الرفراف» بإطلالة شرقية في دبي.. من هى؟

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية