كيفانش تاتليتوغ يخطف الأنظار بفيديو " البط" مع طفله

 

أصبحت اللحظات التي ذهب فيها الممثل كيفانش تاتليتوغ للعب البط مع طفله كورت إيفي موضوعًا شائعًا على وسائل التواصل الاجتماعي.

يُذكر أن كيفانش تاتليتوغ، الذي تزوج باشاك ديزر ، يجذب الانتباه بحياته العائلية. ويشكل مثالاً يحتذى به في حياته العائلية، كما أنه يفضل أن يعيش بعيدًا عن الأضواء، وأكد أكثر من مرة أن هدفه أن يكون قدوة للآخرين  من خلال أبوته.

وحظت اللحظات التي حاول فيها تاتليتوغ أن يجعل ابنه كورت إيفي يحب البط بقوله "أعطها قبلة"،  في محمية الطيور في بيكوز، إعجاب رواد السوشيال ميديا

وكان قد قال تاتليتوغ مؤخرًا بعد أن أصبح أبًا "الله يرزقها لكل من يريدها. من العقلية إلى الطريقة التي أستيقظ بها في الصباح، حتى مغادرتي الصباحية مختلفة".

كيفانش تاتليتوغ وأسرته:

 

وكان قد نشر تاتليتوغ بطل مسلسل «العائلة» منذ فترة قريبة صورة له وهو يقبل رأس زوجته، على خاصية «الستوري» بصفحته الشخصية على موقع إنستجرام، وذلك بعد غياب شهور من نشر صور لهما سويًا، ما أثار شكوك المُتابعين من حدوث انفصال بينهما.

ويُذكر أن كيفانش تاتليتوغ وباشاك ديزر، تزوجا بعد قصة حب كبيرة عام 2016،  ولديهما طفل يدعى «كورت إيفي».

ويتمتع الزوجان بحياة زوجية سعيدة وهادئة، ونادرًا ما يشاركان صورهما على وسائل التواصل الاجتماعي من حين لآخر، وهذه المرة شارك كيفانش تاتليتوغ صورة رومانسية لها.

ولاقت الصورة اهتمامًا كبيرًا من قبل متابعي الزوجين، وعبر الكثيرون عن إعجابهم بالصورة وبحب الزوجين المتبادل، وكان أخر أعمال كيفانش مسلسل العائلة، ويحضر الآن لموسمه الثاني.

وكان كيفانش ضمن  الممثلين الأتراك الذين شاركوا بمهرجان البندقية السينمائي وتم تكريمه عن دوره في مسلسل «سعيد وشوري»، وسوف يحصد الممثل التركي الشهير جائزة أفضل ممثل فيمهرجان البندقية هذه الدورة، وكان قد قام بدور، والمسلسل كانت تدور أحداثه عن  الثورة البلشفية في روسيا، دور الملازم أول في الجيش الروسي سعيد ميرزا محمد أمينوف، الملقب بالذئب لشجاعته.

 

 

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على صورة كيفانش تاتليتوغ وابنه تتصدر السوشيال ميديا

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية