سونا في "الطائر الرفراف" تعيش حالة نشاط على السوشيال ميديا

 

بعد تصدر اسمها وسائل التواصل الإجتماعي بسبب أداؤها المتميز في آخر حلقتين، تعيش الفنانة التركية بيريل بوزام، بطلة مسلسل "الطائر الرفراف" والتي تقوم بدور سونا شقيقة سيران، حالة من النشاط على السوشيال ميديا، تحديدًا على صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Beril Pozam (@berilpozam)

وبعد أن تداول رواد السوشيال ميديا اسمها بسبب التطور التي تشهده شخصيتها بالمسلسل، والتحول الجذري الذي حدث لها، بدأت بوزام بمشاركة جمهورها بتفاصيل أكثر عن حياتها، وعن كواليس المسلسل.

ونشرت بوزام منشور حديث، قالت من خلاله: "هذا العام لم يكن سهلاً في الواقع. كان هناك ألم وحزن، ولكن أيضًا هناك أحبائي، وهناك الرحمة والحب،  أتمنى لنا جميعًا سنة رائعة، أتمنى أن تضيء قلوبنا وطرقنا  بكل ما هو جيد ".

 

كما نشرت فيديو قصير لها وهى تقوم بتحضير كوب من القهوة وهى تشاهد الحلقة 52 من المسلسل، وقبلها مباشرًة شاركت جمهورها جلسة تصوير حديثة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Beril Pozam (@berilpozam)

الحلقة السابقة:

 

شهدت الحلقة السابقة من مسلسل طائر الرفراف، أحداث مثيرة ومفاجئة للجمهور، ويذكر أن المسلسل عاد مرة أخرى إلى الواجهة، بعد أن تعرض للانتقادات مع بداية عرض الموسم الثاني، عكس الموسم الأول الذي حقق مشاهدات قياسية.

وفي الحلقة 52 من "طائر الرفراف" ما قالته سيران في البرنامج التلفزيوني سبب فوضى كبيرة وأصاب الجميع وخاصة فريد وسونا. في حين أن البرنامج سبب ضررًا كبيرًا لعائلة كورهان، فإن المشاكل الداخلية بالمنزل تنمو أيضًا.

 تشعر جولجون بالقلق بشأن ما سيحدث لسيران وتأخذها معها. يبدأ شيموز باستضافة كاظم في منزله. سونا تصفي حساباتها مع سيران بعد ما حدث. يجب على فريد أيضًا أن يأتي إلى منزل جولجون، وفي النهاية فريد وسيران خطاب انفصال.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Star TV (@startv)

قصة مسلسل طائر الرفراف:

 

تدور قصة مسلسل طائر الرفراف، الذي حقق ملايين المشاهدات في تركيا والوطن العربي فور عرضه، حول عائلتين ينتميان إلى طبقات اجتماعية مُختلفة.

عائلة فريد وهي العائلة الثرية ذات المقام الرفيع، وعائلة سيران التي تُعتبر تنتمي إلى طبقة اجتماعية أقل. وكان قد تم إجبار فريد الذي يقوم بدوره الممثل الشاب مارت ديمير وسيران من الزواج رغمًا عنهما، ولم يتفقا مع بعضهما البعض في البداية، وبعدها تحول الزواج التقليدي إلى قصة حب، ولكن لم تكمل بسبب المشاكل العائلية.

يشارك في بطولة المسلسل عفراء ساراتش أوغلو في دور سيران، وإمري التوغ، وجانسو باكير، اوزنور سيرتشيلار وآخرين.

 

 

 

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على حقيقة طلب عفراء أوغلو إستبعاد مارت رمضان ديمير من الطائر الرفراف

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية