بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ يتعرضان للانتقادات بسب علاقتهما "المخيبة للآمال"

تعرض البطللان التركيان بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ إلى انتقادات سلبية بسبب آداء النجمين، وقصة العمل التي وُصفت بأنها مكررة في فيلم "النداء الأخير إلى إسطنبول"، وذلك بعد مرور 15 عامًا على عرض مسلسلهما الشهير "العشق الممنوع" 

انتقادات لفيلم "النداء الأخير إلى إسطنبول"

واجه فيلم "النداء الأخير إلى إسطنبول" الذي عرض في 24 نوفمبر الماضي على شبكة "نتفليكس"، إلى الأنتقاد، حيث وصفه الكثرون بأنه باهتاً ومخيباً لآمال الجمهور، فبعد غياب 15 عاماً على "العشق الممنوع"، كان من المتوقع أن تكون عودة الثنائي قوية بقصة جديدة وملفتة للانتباه.

وأشارت الانتقادات إلى أن آداء النجمين كان مملاً، وغاب الانسجام عنهما في المشاهد الرومانسية التي جمعتهما، على عكس ما قدّماه في مسلسل "العشق الممنوع" الذي دار حول قصة حب قوية بين "سمر" بيرين و"مهند" كيفانش.

فيلم النداء الأخير إلى اسطنبول

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by BErEn Saat (@berenn_saat)

"النداء الأخير إلى اسطنبول" بطولة بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ، وتدور قصة الفيلم حول سيدة ورجل من تركيا جمعتهم الصدفة في مطار نيويورك أثناء رحلة قصيرة يقضوها في المدينة الصاخبة.

يبدأ الإعجاب بين الطرفين، ولكن كلا منهما يتردد في مصارحة الأخر، والصدفة تجمعهم في أكثر من مكان، وأخيرًا يبدأوا في الاعتراف عن مشاعر الإعجاب، وتحدث بينهم علاقة عاطفية عابرة وسريعة، ولا يعرفان ما تخبأه لهما الأيام نتاج هذه العلاقة. وأعلنت الشركة المنتجة أن المسلسل سيتم عرضه خلال ال 10 ايام القادمة.

وكان قد احتفى محبي الدراما التركية بخبر اقتراب عرض  فيلم «النداء الأخير إلى اسطنبول» ويعتبر هذا الثنائي ضمن الثنائيات المفضلة بالنسبة للجماهير بعد المسلسل الشهير «العشق الممنوع»، ومن وقتها ينتظر الجمهور أن يجتمعوا في عمل واحد مجددًا، وقد حان الوقت.«عودة سمر ومهند»، كان هذا التعليق الأكثر رواجًا من قبل الجمهور.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على بيرين سات وزوجها يخطفان الأنظار في حفل «النداء الأخير إلى اسطنبول»

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم