نجمات بنفس الاطلالات في حصاد 2023

حفل عام 2023 بالعديد من اطلالات النجمات، ومنهن من ظهرت بإطلالات متماثلة مع غيرهن، وقد جمعنا لكِ أبرز اطلالات النجمات بنفس الفساتين، ونترك لكِ الحكم في صاحبة الإطلالة الأجمل بينهن.

ياسمين صبري وشارون ستون

خلال افتتاح موسم الرياض 2023، ظهرت ياسمين صبري بفستان أسود بتصميم بسيط وأكمام طويلة من توقيع المصمم يوسف أكبر.

تعرفي من هو المصمم العربي صاحب أكبر عدد من إطلالات النجمات في حصاد 2023؟

وكذلك اعتمدت النجمة العالمية شارون ستون الفستان ذاته في مهرجان البحر الاحمر 2023، لتلفت الأنظار إليها بعدما سبقتها ياسمين صبري باعتماده في حفل الافتتاح.

Embed from Getty Images

وكانت الفاشينيستا اللبنانية كارن وازن قد ظهرت بنفس الفستان قبل ياسمين صبري وشارون ستون في اطلالة جذابة ولافتة.

ياسمين صبري وداليا مبارك

لم تكن الإطلالة السابقة هي الوحيدة المتماثلة مع ياسمين صبري، بل تكررت الإطلالة بينها وبين نجمة أخرى، وتحديداً بهذا الفستان الأخضر بالكشاكش وبقصة تحدد الخصر مزينة بحبات اللؤلؤ الكبيرة.

في حصاد 2023: أكثر من 15 تصميم للفساتين بغطاء الرأس اعتمدتها النجمات في مختلف المناسبات

وقد فاجئتنا النجمة داليا مبارك باعتمادها لنفس الفستان في احدث اطلالاتها، وقد أظهر قوامها ممشوقاً، ونسقت معه الحذاء الميتاليك باللون الذهبي.

سلمى ابو ضيف وجومانا مراد

تميل سلمى أبو ضيف لاختيار الفساتين البسيطة والناعمة، ولذلك كان فستان فالنتينو القصير باللون الأبيض والأسود من الخيارات المميزة التي ظهرت بها.

طالعي فساتين سواريه قصيرة لسهرة رأس السنة من وحي النجمات

وخلال حضورها مهرجان الجونة 2023، اعتمدت جومانا مراد الفستان ذاته، وبدت إطلالتها جذابة ومفعمة بالأنوثة، ونسقت معه حذاء أسود مزين بوردة بيضاء من الخلف ليتناغم مع الفستان.

أسماء جلال ومي عمر

في صيف 2023، لفتت أسماء جلال الأنظار بفستانها المميز المطبوع بنقشات ملونة من فندي Fendi، وهو عبارة عن وشاح ملتف بطريقة جذابة.

وفي نفس الوقت، ظهرت مي عمر بالفستان ذاته، وذلك خلال قضائها العطلة الصيفية، فهو مثالي للجلوس على البحر والإستمتاع بأجواء الصيف.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

درة وبلقيس فتحي

تألقت درة زروق بفستان أخضر فاتح من توقيع دار فندي، وتميز بتصميمه البسيط بدون أكمام وبقصة عمودية مع شق يكشف جزء من البطن.

وارتدت بلقيس فتحي الفستان ذاته في اطلالة أنثوية أبرزت قوامها الممشوق، حيث أنه مزين بتقليمات طولية، ونسقت معه الحذاء باللون البيج.

في حصاد 2023: 8 نجمات تألقن بالبدلة البيضاء هذا العام

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات