من هو المصمم العربي صاحب أكبر عدد من إطلالات النجمات في حصاد 2023؟

في منافسة قوية على لقب الأكثر أناقة وأنوثة، تحرص النجمات على اختيار فساتين سهرة فخمة ومبهرة تمنحهن اطلالة استثنائية في المناسبات، ويعد المصمم اللبناني زهير مراد من أكثر المصممين العرب وتحديداً اللبنانيين الذين يبدعون في تصميم فساتين السهرة التي تجمع بين الفخامة والأنوثة، ولذلك تفضل كثير من النجمات اعتماد تصاميمه في المناسبات الكبرى، وخاصةً على السجادة الحمراء، وقد وجدنا أن تصاميمه هي الأكثر تألقاً في أحداث هذا العام، فمن النجمة صاحبة الإطلالة الأجمل بفستان زهير مراد؟

فستان نادين نسيب نجيم

نبدأ مع هذا الفستان الأخاذ الذي تألقت به النجمة نادين نسيب نجيم في مهرجان كان 2023، وهو فستان أسود فخم بقصة تبرز أنوثة الجسم، مع أكمام منفوخة ومتناهية الطول تزيد من سحره، بلمسات المصمم المبدع زهير مراد.

 

فستان ريا ابي راشد

خلال عام 2023، تألقت ريا أبي راشد بأكثر من فستان سهرة بتوقيع المصمم اللبناني زهير مراد، وآخرها هذا الفستان الأحمر خلال حضورها مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي، والذي يتسم بالجرأة والأنوثة.

شاهدي الجرأة والأنوثة عنوان فساتين المصممين اللبنانين على سجادة مهرجان البحر الأحمر 2023

فستان أنابيلا هلال

جمعت اطلالة أنابيلا هلال بين الأنوثة والرقة، وفستان بأكمام طويلة وقصة واسعة تذكرنا بفساتين أميرات ديزني من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد.

فستان أحلام

اعتمدت أحلام فستان برتقالي فخم ومرصع بالكامل من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد، وتميز بقصة بسيطة وشق جانبي طويل.

في حصاد 2023: اطلالات أحلام عنوانًا للفخامة والأناقة المحتشمة

فستان ديالا مكي

أعجبتنا اطلالة الفاشينيستا ديالا مكي بفستان زهير مراد الذي يتسم بالنعومة والرقي، وهو بقصة ملتفة وأكمام طويلة مع قبة V وشق أمامي طويل.

فستان دانييلا رحمة

خطفت دانييلا رحمة الأنظار بإطلالتها الجذابة والفستان المخمل الأسود بالأكمام الطويلة من توقيع المصمم زهير مراد والذي أبرز قوامها الممشوق.

فستان رحمة رياض

تميزت اطلالة رحمة رياض بفستان زهير مراد بالحيوية والفخامة، حيث اللون الأصفر الزاهي، مع تصميم مرصع بالفصوص البراقة.

شاهدي المصممون العرب يتألقون في ختام مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي 2023

فستان رزان الجمال

من الإطلالات الأنثوية الناعمة التي ظهرت بها رزان الجمال هذا الفستان الوردي الرقيق من تصميم زهير مراد مع لمسات براقة تزيد من فخامته.

فستان منى زكي

لا نستطيع أن ننسى هذه الإطلالة الأخاذة التي اعتمدتها منى زكي في مهرجان كان 2023 وفستان منفوش ومزين بطبعات ناعمة بأنامل زهير مراد.

فستان أنغام

اختارت أنغام فستان برتقالي فخم من توقيع زهير مراد بقصة تبرز انحناءات الجسم مع أكمام طويلة تنتهي بالريش، والفستان مزين بلمسات براقة.

طالعي فساتين لبنانية تجعلك سيدة السهرات في موسم رأس السنة 2024

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

لم تقتصر فساتين زهير مراد على نجمات العرب فقط في عام 2023، بل ظهرت العديد من نجمات الغرب بفساتين ساحرة من توقيعه على السجادة الحمراء في مختلف المناسبات.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات