فستان فالنتينو يجمع بين سلمى أبو ضيف وجومانا مراد .. هذا هو سعره

في بعض الأحيان، تتوافق أذواق النجمات في اختيار فساتين السهرة، ويبدو أن هذا الفستان القصير من فالنتينو Valentino قد نال اعجاب النجمات، حيث ظهرت به جومانا مراد في احدث اطلالاتها على السجادة الحمراء، بعدما رأينا سلمى أبو ضيف بنفس الفستان، وسوف نعرفك على سعره وكافة التفاصيل حول هذا الفستان.

تفاصيل فستان فالنتينو

قدمت ماركة فالنتينو Valentino هذا الفستان الناعم والأنثوي باللونين الأبيض والأسود، حيث يظهر اللون الأبيض على الحمالات والصدر بتصميم الوردة، مع تنورة بقصة قصيرة وبسيطة باللون الأسود.

شاهدي تشابه اطلالتين لدرة زروق وشيرين عبد الوهاب من ماركات مختلفة .. أيهما الأكثر ثمناً؟

فستان فالنتينو - الصورة من موقع mytheresa.com

يجمع هذا الفستان بين الصوف والحرير، وهو مزود بسحاب خلفي طويل حتى يسهل ارتداءه، ويصل ثمنه إلى 4,205 جنيه استرليني، أي ما يعادل حوالي 5330 دولاراً أمريكياً.

اطلالة سلمى أبو ضيف

اعتمدت سلمى أبو ضيف فستان فالنتينو القصير في اطلالة ناعمة ومفعمة بالأنوثة، حيث أبرز قوامها الممشوق وخصرها النحيل، ونسقت معه حقيبة صغيرة باللون الأبيض وحذاء أسود بكعب عالي.

يتسم فستان فالنتينو الذي اعتمدته سلمى أبو ضيف بتفاصيل أخاذة، وخاصةً تلك الورود البارزة على الصدر، مما يجعله مناسباً لصاحبات الصدر الصغير.

اطلالة جومانا مراد

في أحدث اطلالاتها خلال حفل دير جيست 2023، لفتت جومانا مراد الأنظار بالفستان ذاته في اطلالة ناعمة ورقيقة مع تسريحة ذيل الحصان، ونسقت معه الصندل الأسود المزين بوردة بيضاء من الخلف ليتناغم مع الفستان.

تعرفي على تفاصيل وسعر جاكيت غوتشي الذي جمع بين جورجينا رودريغيز ودرة زروق

في رأيك، من صاحبة الإطلالة الأجمل بينهما بهذا الفستان؟

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات