بعد ياسمين صبري وكارن وازن.. شارون ستون تعتمد الفستان ذاته في مهرجان البحر الأحمر تعرفي على المصمم وثمنه

يبدو أن هذا الفستان الذي اعتمدته ياسمين صبري في حفل افتتاح موسم الرياض 2023 نال اعجاب غيرها من النجمات العالميات والفاشينيستات، حيث ظهرت به النجمة شارون ستون في اليوم الثاني من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023 في دورته الثالثة.

الفستان اعتمدته ثلاث نجمات في مناسبات مختلفة في السعودية، ممثلة مصرية، ممثلة أمريكية، وفاشينيستا لبنانية. شاهدي اطلالاتهن بالفستان ذاته ولكِ الحكم بأجمل اطلالة بينهن.

إطلالة شارون ستون

اختارت شارون ستون هذا الفستان لحضور حفل Women In Cinema ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، وقد تناسب مع قوامها النحيف، وهو بأكمام طويلة ملحقة بقفازات وبقصة حورية البحر مع طيّات بسيطة على الصدر والخصر، ومزين بالورود المعدنية باللون الذهبي على الصدر وأسفل الخصر مباشرةً، ونسقت معه الحذاء الأسود المدبب من الأمام.

نقترح عليك من المهرجان مشاهدة  الفساتين بغطاء الرأس تتألق في مهرجان البحر الأحمر 2023

Embed from Getty Images

اطلالة ياسمين صبري

من جهتها، بدت اطلالة ياسمين صبري بالفستان عينه مفعمة بالأنوثة خلال حضورها فعاليات موسم الرياض، والذي أبرز قوامها المثالي، وأكملت اللوك بأقراط الحلقات الذهبية الصغيرة، وحقيبة ليدي ديور الصغيرة باللون الأصفر، وحذاء بني.

يتسم الفستان من الخلف بالبساطة، حيث أنه بسحابة طويلة يسهل معها ارتداءه وشده حول الجسم.

الفاشينيستا كارن وازن

وكانت الفاشينيستا كارن وازن قد اعتمدت فستان ياسمين صبري خلال أسبوع الموضة في الرياض، والذي أبرز خصرها النحيل وأكسبها طولاً ورشاقة.

تفاصيل الفستان

أبدع المصمم السعودي يوسف أكبر هذا الفستان الأنيق بقماش الجيرسيه الشداد حول الجسم ليتخذ شكل الجسد، وبالتالي يناسب صاحبات القوام الممشوق، ومزين بزهرتي الأوركيد الذهبية، وهو من مجموعة ربيع وصيف 2024، وقد نال الفستان اعجاب النجمات العالميات و العرب على حد سواء ولذلك تألقن به في المناسبات الكبرى، وقد وصل ثمن هذا الفستان إلى 2990 دولاراً أمريكياً.

                                    فستان يوسف أكبر - الصورة من موقع يوسف أكبر

تجدر الاشارة الى أن هذا الفستان يتوفر بدون قفازات مدمجة، إذ يتم تضمين القفازات عند الطلب، كعنصر منفصل لإكمال المظهر.

ما رأيك التعرف على  أجمل فساتين لبنانية في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023

أضف تعليقا