6 حيل موضة تخفي البطن البارز بالملابس الشتوية للمحجبات

تعاني بعض النساء والفتيات من مظهر البطن البارز، ولهؤلاء نخصص هذا المقال حيث سنكشف 6 حيل موضة تساعد في إخفاء منطقة الخصر الممتلئ من خلال الاختيار الصحيح للملابس الشتوية، ونعرض لكِ أمثلة رائعة من إطلالات الفاشينيستا المحجبات على إنستغرام لتستوحي منهن أجمل التنسيقات.


1- المعطف الملتف حول الجسم


تساعد المعاطف الواسعة الملتفة حول الجسم Wrap Coats في إخفاء عيوب الجسم لا سيما البطن البارز، كما في المعطف الطويل الـ Oversized الذي ظهرت به الفاشينيستا المحجبة سهى في أحدث صورها على إنستغرام، ونسقته مع أزياء من نفس لونه مؤلفة من توب وبنطال واسع وطرحة اعتمرتها من دون دبابيس، وانتعلت حذاء مدبب نيود، وتممت أناقتها بحقيبة باللون البني.

قد ترغبين أيضاً في الاطلاع على معاطف ماكسي للنساء المحجبات من وحي الفاشينيستات

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Soha سهى (@sohamt)


2- الكنزات الصوف الواسعة


بخلاف أنها تؤمن للمحجبة إطلالة محتشمة وساترة، تساعد أيضاً الكنزات الصوف المحبوكة الواسعة في إخفاء البطن البارز، اختاريها باللون ترابي كالكاكي الفاتح المائل للبيج، ونسقيها على طريقة الفاشينيستا المحجبة حنين الصيفي مع بنطال جينز أزرق فاتح مستقيم القصة يعلو الكاحل، وانتعلي بوت من نفس لون الكنزة، واختاري التوربان والحقيبة باللون الرمادي الفاتح.


3- الهودي الواسع الطويل


لا يزال الهودي الواسع الطويل متصدراً مشهد الموضة، مما يصب في صالح المحجبات، تضمن لكِ هذه الصيحة المحتشمة إخفاء البطن البارز ومنطقة الأرداف، اختاريه باللون الكريمي الرائج، وارتديه مع بنطال أسود عالي الخصر، واعتمري طرحة سوداء، وتممي اللوك ببوت أسود وحقيبة برغندية احمليها عبر الجسم على غرار الفاشينيستا لينا الغوطي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Leena Ha (@leenalghouti)


4- البدلة المزودة بحزام موصول بها


برزت هذا الموسم موضة البدلات النسائية الواسعة الموصوله بحزام من نفس الخامة واللون يلتف حول الخصر دون أن يحدد بشكل واضح، وهى من الستايلات التي تساعد في إخفاء البطن البارز، وجدنا في إنستغرام الفاشينيستا دلال الدوب إطلالة راقية حيث ظهرت ببدلة بنية مزينة بخطوط رفيعة عامودية، نسقتها مع كنزة زرقاء رويال بياقة عالية، واعتمرت طرحة بيضاء، واختارت الحذاء باللون الفضي، وحملت حقيبة سوداء مرصعة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dalal AlDoub 🕊 (@dalalid)


5- البناطيل الواسعة عالية الخصر


لم تغب البناطيل الواسعة المصممة بخصر عالي عن ساحة الموضة، الصيحة المناسبة للمحجبات يمكن أن تساعد في إخفاء البطن البارز، اختاريها مخططة عاموديا لتبرزي طول قامتك، ونسقيها على طريقة الفاشينيستا المحجبة نعيمة بيجوم مع كنزة رمادية واسعة، وزيني رأسك بطرحة سوداء، واختاري الحقيبة والبوت من اللون عينه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Naima Begum (@naimabegum_)


6- الجاكيت القميص الواسع


انتشر هذا الموسم الجاكيت القميص الواسع والطويل، تبني هذه الموضة لتحصلي على لوك محتشم وعصري يخفي البطن البارز، ونسقيه من وحي إطلالة الفاشينيستا مريم حسن مع إطلالة مونوكروم سوداء مكونة من كنزة خفيفة بياقة عالية وبنطال أسود واسع، وانتعلي سنيكرز سوداء بنعل أبيض، واختاري الطرحة والحقيبة الـ Tote باللون الأسود.

قد ترغبين أيضاً في الاطلاع على أفكار للارتداء وتنسيق ملابس محتشمة للمحجبات موضة شتاء 2024


 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات