أبرز اطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز دير جيست 2023

من جديد، تنافست النجمات بإطلالات جذابة وأنيقة خلال حفل توزيع جوائز دير جيست 2023 وفساتين بألوان وقصات متنوعة، فمن صاحبة الإطلالة الأجمل في رأيك؟ شاهدي أبرز الإطلالات.

عبير صبري بفستان أزرق

اعتمدت عبير صبري خلال حفل توزيع جوائز دير جيست 2023 فستان أزرق أنيق بصيحة الكم الواحد وبقصة ضيقة تحدد الجسم، وتزين الفستان بوردة كبيرة على الكتف، وهو من توقيع المصمم السوري أيمن لحموني، ونسقت معه كلتش باللون الأبيض.

حصاد 2023: أجمل موديلات جمبسوت للسهرة من وحي النجمات تلهمك في رأس السنة

حنان مطاوع وفستان اسود

أيضاً تألقت النجمة حنان مطاوع بفستان أسود راقي بلمسات الكريستال البراق على الصدر والأكتاف بصيحة الكتف المكشوف من توقيع المصمم أيمن لحموني، وتميز الفستان بالقصة التي تحدد الخصر، ونسقت معه كلتش سوداء مرصعة بالكريستال.

داليا البحيري بفستان أسود

اختارت النجمة الداليا البحيري فستان دانتيل أسود بأكمام طويلة وتميز بالكورسيه الذي يحدد الخصر، مع تنورة تتسع من أسفل.

رنا رئيس بفستان أبيض واسود

اعتمدت رنا رئيس فستان ساتان أنيق يجمع بين اللونين الأبيض والأسود، بصيحة الكتف الواحد المنسدل مع قصة تحدد الخصر وتنورة منفوشة.

إليك أجمل اطلالات النجمات بفساتين سهرة مرصعة بالترتر في حصاد 2023 تلهمك ليلة رأس السنة

نجلاء بدر بفستان ترتر

أطلت نجلاء بدر بفستان أوف شولدر بأكمام شيفون متناهية الطول، ومزين بالكامل بالترتر الملون مع قصة تحدد الخصر وتنورة عمودية، وهو من توقيع Temraza.

زينب حسن بفستان أصفر 

ظهرت الفنانة المصرية زينب حسن في حفل الدير جيست 2023 بفستان أصفر كناري مرصع بتطريزات براقة وبصيحة أوف شولدر مع أكمام طويلة من توقيع المصمم محمد اسماعيل.

طالعي اطلالات النجمات في ختام مهرجان الجونة السينمائي 2023.. والأسود هو ملك السجادة الرملية

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات