تعرفي على تفاصيل وسعر جاكيت غوتشي الذي جمع بين جورجينا رودريغيز ودرة زروق

تعمل شعارات العلامة التجارية التي يمكن التعرف عليها على الفور على إثراء التصميمات بطرق جديدة وغير تقليدية، وكل شعار يعكس طابع الدار وقيمتها، ويعتبر شعار ماركة غوتشي Gucci الإيطالية من أبرز الشعارات التي يسهل التعرف عليها، والذي يحمل حرف GG باللون البني بدرجاته الأخاذة، مما يثير اعجاب النجمات والمشاهير لاعتماد التصاميم التي تحمل شعار الماركة.

واليوم نطلعك على واحد من أبرز التصاميم التي قدمتها ماركة غوتشي Gucci، هذه السترة التي تجمع بين الماضي والحاضر، بتصميم كلاسيكي مع لمسات عصرية، والتي أحبتها كثير من النجمات.

تفاصيل سترة غوتشي

تم تصميم هذه السترة من غوتشي Gucci بالقماش باللون الجملي والأبنوس، مع حواف من الجلد البني، ومزينة بشعار الماركة في مختلف انحاءها، وبالقماش الأيقوني للدار الشهيرة.

شاهدي الإكسسوارات البيج تليق بمختلف ازياءك ولابد أن تكون في خزانتك

سترة غوتشي - الصورة من موقع غوتشي

تتزين سترة غوتشي بأربعة جيوب أمامية من أعلى وأسفل، وحزام أنيق قابل للفصل بالتصميم الأيقوني لأحزمة غوتشي مع قفل معدني من الأمام، ويمكن اغلاقها بأزرار معدنية ذهبية تحمل شعار الماركة أيضاً.

تفاصيل سترة غوتشي - الصورة من موقع غوتشي

يبلغ سعر هذه السترة الأنيقة من غوتشي 4900 دولاراً أمريكياً.

سترة غوتشي مع بنطال بني - الصورة من موقع غوتشي

درة ترتدي سترة غوتشي

في رحلتها إلى بيروت، اختارت درة زروق سترة غوتشي Gucci الأنيقة، ونسقتها مع بنطال جينز بقصة واسعة، بالإضافة إلى المجوهرات الذهبية التي تكمل أناقتها وجاذبيتها.

جورجينا رودريغيز بسترة غوتشي

ومؤخراً ظهرت جورجينا رودريغيز بإطلالة مميزة تعتمد فيها السترة ذاتها من العلامة الإيطالية الشهيرة، ونسقتها مع بنطال جينز ضيق، وأكملت اللوك بحذاء أبيض بكعب عالي وحقيبة برغندي صغيرة، فضلاً عن المجوهرات الفاخرة من الذهب الأبيض ومرصعة بالألماس.

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات