نجمات بالبدلات الوردي في 2023، تعرفي على أبرز موديلاته الرائجة

كان اللون الوردي نجماً ساطعاً في عام 2023، وخاصةً بعد اطلاق فيلم باربي، حيث حرصت العديد من النجمات على اعتماده في اطلالات مختلفة، وخاصةً بالبليزر والبدلة النسائية، وبدرجات متنوعة من هذا اللون.

وسوف نطلعك على أبرز اطلالات النجمات بالبليزر الوردي في 2023، وكذلك نعرفك على صيحاته الرائجة لموسم ربيع وصيف 2024.

درة زروق بالبدلة الوردي

في أحدث اطلالاتها، اعتمدت درة زروق بدلة أنيق وراقية باللون الوردي تتسم بالتصميم الكلاسيكي، مع لمسات باللون الفضي تزيد من فخامة ورقي الجاكيت، وبنطال وردي واسع.

شاهدي بدلات نسائية لسهرة رأس السنة 2024 من عروض الهوت كوتور

ياسمين صبري بالبدلة الوردي

أيضاً ظهرت ياسمين صبري بالبدلة الوردي المفعمة بالأنوثة والجاذبية، بتصميم بسيط ومحتشم يليق بذوق المرأة العربية، ونسقت معها القميص الأبيض في لوك رسمي.

كارلا حداد بالبدلة الوردي

جمعت اطلالة كارلا حداد بالبدلة الوردي بين العصرية والأنوثة، حيث اعتمدت البدلة الوردي مع شورت قصير، ونسقت معها التوب الأبيض.

نادين نسيب نجيم بالبليزر الوردي

لفتتنا اطلالة نادين نسيب نجيم بالبليزر الساتان الوردي المناسب لإطلالات المساء والسهرات، ونسقته مع توب وبنطال اسود واسع لتبدو اطلالتها أنيقة وجذابة.

موضة البليزر والبدلة الوردي 2024

في عروض ازياء ربيع وصيف 2024، برزت العديد من موديلات البليزر والبدلات الوردية التي تمنح المرأة اطلالة ناعمة وراقية في نفس الوقت.

قدمت ماركة كارولينا هيريرا البليزر الوردي بقماش الساتان مع فستان بنفس اللون والقماش بقصة بسيطة، وتميز اللوك بالأنوثة والرقة.

اطلالة من كارولينا هيريرا

وأعجبتنا اطلالة ماركة Hui باللون الوردي، والتي جمعت بين الكروب توب والبنطال الواسع، والبليزر الوردي، وكذلك الإكسسوارات بنفس اللون.

اطلالة من Hui 

كما قدمت ماركة Paul & Joe البدلة الوردي بدرجة فاتحة وهادئة لهذا اللون، وتميزت بقصة واسعة مع أزرار Double Breasted للمسة كلاسيكية.

اطلالة من Paul & Joe

وتميزت اطلالة Fracomina  بالأناقة والأنوثة، حيث البدلة الوردي بالتصميم التقليدي البسيط مع قميص باللون الوردي، واكسسوارات بدرجات أخرى من نفس اللون.

اطلالة من Fracomina 

وأعجبتنا اطلالة ماركة Greedilous  بالبليزر التويد الوردي مع توب اسود بنقشات ملونة وبنطال اسود ضيق مع بوت طويل باللون الأسود.

اطلالة من Greedilous 

تعكس اطلالة Cfcl  النعومة والرقة لإمرأة تميل للطابع الهادىء، حيث اللون الوردي الفاتح وتميزت بالتصميم المحتشم الذي يناسب المحجبات.

اطلالة من Cfcl 

نختتم مع هذه الإطلالة بالبدلة الوردي التي تميل للطابع الكاجوال من Eudon Cho، حيث القصة الواسعة مع حزام حول الخصر لتناسب العمل والاطلالات اليومية.

طالعي فساتين محجبات لسهرة رأس السنة 2024 من عروض الهوت كوتور

اطلالة من Eudon Cho

مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات