بدلات نسائية لسهرة رأس السنة 2024 من عروض الهوت كوتور

احتوت مجموعات أزياء الهوت كوتور لخريف 2023 على باقة واسعة من البدلات النسائية السواريه، والتي تعد من الخيارات المثالية لإطلالة إحتفالات رأس السنة، وبرعت دور الأزياء العالمية واللبنانية في إبتكار موديلات فائقة الأناقة تميزت باللمسات الأنثوية والتطريز المتقن، شاهدي أحدث التصميمات واتبعي نصائح موضة تفيدك في تنسيق كل قطعة مع الأكسسوارات المناسبة لها لتحصلي على الطلة المميزة التي تنشدينها.


بدلات نسائية بقصة ملتفة حول الجسم

لم تنحصر القصات الملتفة حول الجسم في زاوية الفساتين فقط، بل طالت البدلات النسائية أيضاً، قدمت ماركة ألكسيس مابي Alexis Mabille بدلة زرقاء سادة مكونة من جاكيت قصيرة مزود برباط معقود على الجانب وبنطال مستقيم القصة غير ملاصق للجسم، نسقيها مع حذاء وكلاتش باللون الفضي.


هذا التصميم نرشحه لكل من ترغب في إخفاء البطن البارز، فقصة الجاكيت الـ Wrap ستساعد في ذلك.

يمكنك أيضًا التأنق بالجمبسوت الأحمر في ليلة رأس السنة 2024 من وحي النجمات

Alexis Mabille

بدلات نسائية تجمع بين الأحمر والأسود 

كالعادة أدرجت ماركة أرماني بريفيه Armani Prive ضمن مجموعتها تشكيلة منوعة من البدلات المصممة بجاكيت وبنطال بلونين مختلفين، من جهتنا أحببنا البدلة المصممة بجاكيت V Neck أحمر من الصوف وبنطال أسود مخمل أسود سادة، وأعجبنا تنسيقها مع الحذاء المدبب الأسود السادة والحقيبة الكلاتش الساتان الأحمر المزود بسلسال معدني.

يناسب هذا التصميم صاحبات الجسم التفاحة، فالياقة الـ V Neck ستساعد في تنحيف الصدر وإطالة الرقبة.

Armani Prive

بدلات نسائية مخمل مطرزة 


اجتاح المخمل منصات عروض 2023، وقد كان نجم عرض المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab، وصمم منه فساتين وبدلات نسائية فائقة الأناقة، ولفتتنا البدلة السوداء الواسعة المصممة بأكتاف عريضة ومزدانة بتطريز ذهبي، جربي تنسيقها مع حذاء مخمل أسود، واحملي كلاتش ذهبي صغير من دون تطريز.

نرشح هذا الموديل للنحيفات، فالأكتاف العريضة والتطريز المتناثر على البدلة سيظهرا جسمك بشكل أعرض وأكثر امتلاءً.

Elie Saab

بدلات نسائية مرصعة بالكامل

تبني موضة البدلات النسائية المرصعة بالكامل لتخطفي الأنظار في إحتفالات رأس السنة، ستعجبك البدلة الفضية المؤلفة من جاكيت قصير وبنطال واسع الأرجل من مجموعة ماركة فندي Fendi، نسقيها مع حذاء فضي مدبب من دون تطريز واحملي كلاتش أحمر أو برغندي.

يناسب هذا التصميم صاحبات الجسم الكمثري حيث سيساعد البنطال الواسع في إخفاء منطقة الفخذين الممتلئة.

Fendi

بدلات نسائية بيضاء مزوده بالكاب

طلي كالعروس في سهرة رأس السنة، واختاري البدلة باللون الأبيض ومزوده بكاب طويل يصل إلى الأرض مزدان بتطريز ذهبي على الكتفين، كما في البدلة الـ V Neck التي ظهرت به عارضة ماركة ميزون سارة شرايبي Maison Sara Chraibi، لائميها مع حذاء وكلاتش باللون الذهبي.


نرشح هذه البدلة للطويلات، فقصتها الواسعة مع الكاب الطويل والتطريز على الأكتاف لا يناسب على الإطلاق صاحبات القامة القصيرة.

اكتشفي أيضًا أسرار تنسيق الفستان الذهبي لسهرة رأس السنة 2024

Maison Sara Chraibi

ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة