حصاد 2023 لأجمل مجوهرات الفاشينيستا السعوديات من الماركات العالمية

ما بين الفخامة والموضة، تألقت العديد من الفاشينيستا السعوديات بمجوهرات تحبس الأنفاس في عام 2023، حيث التصاميم الأخاذة التي تكمل أناقتهن، وسوف نلقي الضوء على أجمل مجوهرات الفاشينيستا السعوديات هذا العام قبل أن نودعه ببضعة أيام.

ميلا الزهراني ملكة متوجة بمجوهرات أخاذة

كونها سفيرة لعلامة المجوهرات الراقية بوشيرون Boucheron، تألقت الفاشينيستا السعودية ميلا زهراني في العديد من اطلالاتها بمجوهرات فاخرة من توقيع الدار الشهيرة، ولفتتنا في هذه الإطلالة التي بدت وكأنها إحدى ملكات القصور الملكية، حيث اعتمدت قطع مجوهرات أخاذة مرصعة بالحجر الأزرق الملكي.

هلا عبدالله بمجوهرات من توقيعها

تمتلك الفاشينيستا السعودية هلا عبدالله ذوقاً خاصاً في اختيار المجوهرات، ويرجع ذلك لتأسيسها علامة مجوهرات خاصة بها منذ عام 2020، والتي تحمل اسم OFA، ولذلك نجدها تتألق بتصاميم مميزة واستثنائية في مختلف المناسبات، والتي تتسم بالبساطة والعصرية، مثل هذه المجوهرات الذهبية التي تألقت بها هذا العام.

شاهدي نجمات تألقن بمجوهرات الثعبان من بولغاري في عام 2023
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HALA | هلا (@thehala)

سوسن القاضي والدمج بين الماركات

تحرص الفاشينيستا السعودية سوسن القاضي على اختيار قطع مميزة من المجوهرات بتوقيع أشهر الماركات العالمية، وتمزجها معاً بأسلوب مميز لتتناغم معاً، وهنا نجدها تجمع بين علامات شهيرة مثل أقراط شانيل Chanel وأساور كارتييه Cartier.

نجود الرميحي بقلادة ذهبية لافتة

تجيد الفاشينيستا السعودية نجود الرميحي فن انتقاء المجوهرات التي تليق بكل مناسبة لتكمل اطلالتها، مثل هذه الإطلالة بالفستان البرتقالي، والتي نسقت معها قلادة طبقات ذهبية بتصميم لافت، بالإضافة إلى صيحة تكديس الأقراط الصغيرة، وجميعها من دار كارتييه Cartier.

العنود بدر ملكة تكديس المجوهرات

مثل عالم الأزياء، للمجوهرات صيحات موضة تظهر في كل موسم، وتهتم الفاشينيستا السعودية العنود بدر بمتابعة آخر صيحات الموضة في عالم المجوهرات، مثل هذه الإطلالة المميزة التي اعتمدت فيها السوار العريض الذي ظهر بقوة هذا العام، بالإضافة إلى صيحة تكديس المجوهرات بالمزج بين اساور متنوعة، ومنها المرصع بالحجر الأخضر الذي يناسب ازياءها.

يارا النملة بمجوهرات فخمة

تهتم الفاشينيستا السعودية يارا النملة بإطلالتها بشكل كبير، وينطبق هذا على الأزياء والاكسسوارات، وبالطبع المجوهرات، حيث تبدو اطلالتها فخمة ومبهرة وخاصةً حينما تعتمد قطع مجوهرات فاخرة للمناسبات، مثل هذه التصاميم الأخاذة التي تمزج بين الذهب الأبيض والأصفر من دار شوميه Chaumet.

طالعي مجوهرات عصرية تناسب الفتيات من وحي النجمات الشابات

 

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير