فساتين محجبات لسهرة رأس السنة 2024 من عروض الهوت كوتور

اكتظت منصات عروض أزياء الهوت كوتور لخريف 2023 بعشرات الفساتين المحتشمة والمناسبة للمحجبات، والتي أتت بقصات منوعة ترضي كافة الأذواق، وتصدر القائمة الفستان القميص والفساتين المصممة على طراز القفطان، هذا بخلاف الفساتين المخمل الرائجة. 


الجميلة تدعوكِ إلى مشاهدة أجمل موديلات فساتين محجبات ظهرت على منصات عروض أشهر الماركات العالمية واللبنانية، وتخبرك بطرق تنسيقها مع الأكسسوارات والمجوهرات المناسبة لإطلالة راقية في إحتفالات رأس السنة 2024.


فساتين محجبات مخمل لإطلالة فاخرة


شغلت الفساتين المخمل قسم كبير من مجموعات الهوت كوتور هذا العام، وقدمت ماركة أرماني بريفيه Armani Prive تصميم ناعم سادة يصل طوله إلى الأرض، وهو من القطع المثالية للمحجبات، جربي تنسيقه على طريقة العارضة مع حذاء Pointed وكلاتش صغير باللون الأحمر، وارتدي أقراط متدلية بترصيعات ناعمة لتكتمل إطلالتك الإحتفالية.

اكتشفي أيضًا كيفية إختيار البوت الأحمر المناسب لكِ في موسم إحتفالات رأس السنة 

Armani Prive

فساتين محجبات بموديل القفطان 

كان للتصميمات ذات الطابع الشرقي حضور لافت على خشبات عروض الهوت كوتور، وتميز أغلبها بالقصات المحتشمة، من جهتنا أحببنا الفستان الأبيض الواسع المصمم بأكمام على شكل الجرس Bell Sleeves ومزدان بتطريز ذهبي على الكتفين والأكمام من توقيع دار كريستيان ديور Christian Dior، نسقيه مع حذاء وكلاتش باللون الذهبي، وزيني اذنيك بأقراط Studs من الذهب الأصفر.

Christian Dior

فساتين محجبات بموديل القميص


حجزت فساتين المحجبات المصممة على طراز القميص لنفسها مكانًا على المنصات، وتألقت عارضة ماركة ألكسيس مابي Alexis Mabille بفستان ساتان أحمر سادة طويل عالي الخصر، جربي تنسيقه مع حذاء مدبب ساتان أحمر، وتممي اللوك بكلاتش فضي، وارتدي أقراط متدلية ذهب أبيض مرصعة بأحجار الياقوت أو العقيق.

Alexis Mabille

فساتين محجبات بياقة عالية 

ركز المصممون هذا العام على فساتين المحجبات المحتشمة المصممة بياقة عالية سواء في عروض الأزياء الجاهزة أو أزياء الكوتور، وقدمت ماركة ستيفان رولان Stéphane Rolland فستان أنيق وناعم أزدان بتطريز ناعم من الأمام ونسق مع قفازات الأوبرا الطويلة البيضاء، اكملي هذا اللوك بحذاء فضي بكعب عالي رفيع، واحملي كلاتش أسود أو أحمر، واعتمري توربان أبيض.

Stéphane Rolland

فساتين محجبات سوداء سادة

اذا كنتِ تفضلين الستايل البسيط البعيد عن المبالغة، ننصحك بإختيار واحد من فساتين المحجبات السوداء السادة التي ظهرت على منصات عروض الهوت كوتور هذا العام، وأعجبنا منها الفستان المصمم بقصة منسدلة على الجسم من توقيع ماركة بالنسياغا Balenciaga، لائميه مع حذاء مدبب أبيض واحملي كلاتش أحمر مزود بقفل ذهبي، وزيني رقبتك بقلادة عريضة من الذهب الأصفر المرصع بحبات الياقوت الحمراء، واعتمري توربان أسود.

قد يهمك أيضًا التعرف إلى أفكار لفات حجاب للمحجبات من وحي أسابيع الموضة 2024

Balenciaga

ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات