ترهيب يعقوب بك في الحلقة الـ141 من «المؤسس عثمان»

عثمان بك يرهب يعقوب بك من خلال الإشارة إلى أنه يعرف لعبته. بينما يقرر عثمان أن يستضيف هؤلاء السادة «أعداءه» على وجبة لطيفة، فهل سيكشف أولئك الذين ليس لديهم لافتات عن لعبتهم مع يعقوب بك عندما يتم تقديمهم أمام عثمان بك؟

وفي الحلقة 141 من «المؤسس عثمان» اختطاف أورهان بك لهولوفيرا من السوق يجعل سعدت خاتون ومالهون يواجهون بعض خاتون وجهاً لوجه. ما هو موقف مالهون خاتون تجاه سعدة خاتون؟

وبعد أن أخذت هولوفيرا أورهان بعيدًا، يتواجه محمد وأورهانن كما أعرب علاء الدين بك عن حبه لجونكا خاتون. ماذا سيفعل غونكا في مواجهة هذا الاعتراف؟ علاء الدين بك يناقش قضية غونكا مع بالا خاتون. كيف ستؤثر النصيحة التي تقدمها بالا خاتون لعلاء الدين على حب غونكا وعلاء الدين؟

بعد عودته من ينيشهير، قرر يعقوب بك استبدال فاسيليس مع الصليبيين بالذهب. مالهون خاتون تضع حالتها في مواجهة أورهان. إذا أصبحت هولوفيرا مسلمة، فسوف يسمح لهم بالزواج. لكن هولوفيرا تقول إنها لن تصبح مسلمة. هل سيتمكن أورهان بك من إقناع هولوفيرا؟ 

كما يتصادم كاراسيلاسون ومحمد بك في تبادل فاسيليس. ويشارك أورهان وعلاء الدين أيضًا في هذا الصراع، لكن كاراسيلاسون هو الذي ينتصر. عثمان بك الذي تلقى خبر ذلك يحمل يعقوب بك مسؤولية كل شيء. 

الحلقة السابقة:

كاراسيلاسون يقسم على الانتقام. سيعمل السيد جيرا وكاراسيلاسون معًا، ويخططون لقتل علاء الدين نجل عثمان بك، عندما علمت بالا خاتون أن علاء الدين محتجز، قامت بمداهمة أوتش بازار. 
كما سيروجه كاراسيلاسون أورهان بك في الحلقة 140 من مسلسل «المؤسس عثمان»،  وبينما يستمر القتال بينهما، يحاصر كاراسيلاسون مع ظهور عثمان بك. 

كما يخبر أورهان بك والدته بوضوح أنه يريد الزواج من هولوفيرا. فما الذي سيخاطر به أورهان بك للزواج من هولوفيرا؟ وفي نفس الوقت علاء الدين بك يتعرض للهجوم في الخيمة المحبوسة. فكيف سينجو علاء الدين بك من هذا الهجوم؟

والتوتر مازال مستمرًا بين عثمان بي ويعقوب بي، وفي نهاية الحلقة استضاف عثمان بك بشكل إلزامي جميع البايات الذين يأتون لاستجوابه في ينيشهير، هل سيصبح البايات الذين يرون في ذلك تهديدًا أعداء لعثمان بك؟ 

قصة المسلسل:

مسلسل المؤسس عثمان، يشهد بعض الخلافات بين طاقم عمله، وكان قد انسحب إسماعيل حقي مؤخرًا، والآن قام بطل المسلسل بوراك أوزجيفيت بإلغاء متابعة منتج مسلسل  محمد بوزداغ، وحذف صور المسلسل.
 
وكانت هذه الطريقة، هي وسيلة بوراك للتعبير عن عدم رضاه على سيناريو الحلقة الأخيرة، واختلافه مع منتج المسلسل. وأكدت مصادر التركية أنه تم التفاوض على المسلسل، والوصول لحل يُرضي جميع الأطراف، وأعاد بوراك المتابعة مُجددًا.

بطولة بوراك اوزجيفيت، وديدام بالشين، وراغب سافاش، وعائشة جول جوناي، وايمره باسالاكغ، نور الدين سونماز، وجلال آل.
 
إذا أعجبكِ هذا الموضوع يُمكنكِ الإطلاع على غارة عثمان بك على المغول في الحلقة 136 «المؤسس عثمان»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية