غارة عثمان بك على المغول في الحلقة 136 «المؤسس عثمان»

 

عثمان بك قام قام بإنقاذ جبال الألب من المغول. وينطلق يعقوب بك إلى ينيشهير بمجرد تلقيه نبأ الغارة، يدرك مالهون خاتون أن يعقوب بك سيستفيد من غياب عثمان بك. أورهان بك، الذي يرى هولوفيرا في السوق، غير سعيد بهذا الوضع، ويخبره مالهون خاتون أنه لا يمكن الوثوق ببيزنطة. 

تواصل سعدت خاتون علاج غونكا خاتون في الحلقة 136 من «المؤسس عثمان»، كما ستكون غونكا خاتون هي العقدة التي تربط علاء الدين بيعقوب بك. وأورهان بك لا يحب أن يحاول يعقوب بك السيطرة على ينيشهير. 
وسوف يقوم يعقوب بك بالفتوحات، وسيعمل كاي وجيرميان معًا والجيش مستعد لذلك، لكنه يضع ابنه محمد بك على رأس الجيش، وهناك أناس يقتربون من الكهف الذي لجأ إليه عثمان بك، ويستمر التوتر بين محمد بك وأورهان الذي قام بالغزو. عثمان بك لن يتراجع أمام من يحاول حكم بلاده. "إما الحرية أو الأرض السوداء!"

 

الحلقة السابقة:


تصرف يعقوب بك قبل عثمان بك وغزا قلعة ليفكي في الحلقة 134 من مسلسل «المؤسس عثمان»، وقال أنه أعطى القلعة لعثمان بك. ومن ناحية أخرى، يدرك عثمان بيه أن يعقوب بك يقوم لعبة خادعة. فما هي نية يعقوب بك في إعطاء القلعة لعثمان بك؟ وهل سيقبل عثمان بك القلعة؟

كما أن عدو جديد يصل إلى القلعة، وهو سيد فاسيليس، السيد جيرا، ويلتقي السيد جيرا بالمؤسس عثمان ، لكن السيد جيرا يُخفي هويته عنه، ويظهر أمام عثمان بك كتاجر. 

ومع وصول السيد جيرا، ستصبح النهايات أكثر ارتباكًا، ويبدأ السيد جيرا تحركه على الفور، وسوف يحاولون قتل بوران.

وللحصول على الكنز، أنشأ أورهان بك لعبة مختلفة تمامًا وتنكر في هيئة المغول، وبالفعل يستطيع أن يأخذ أورهان بك الكنز، لكنه يطلق النار على محمد بك. 

 

قصة المسلسل:


مسلسل المؤسس عثمان، يشهد بعض الخلافات بين طاقم عمله، وكان قد انسحب إسماعيل حقي مؤخرًا، والآن قام بطل المسلسل بوراك أوزجيفيت بإلغاء متابعة منتج مسلسل  محمد بوزداغ، وحذف صور المسلسل.
 
وكانت هذه الطريقة، هي وسيلة بوراك للتعبير عن عدم رضاه على سيناريو الحلقة الأخيرة، واختلافه مع منتج المسلسل. وأكدت مصادر التركية أنه تم التفاوض على المسلسل، والوصول لحل يُرضي جميع الأطراف، وأعاد بوراك المتابعة مُجددًا.

بطولة بوراك اوزجيفيت، وديدام بالشين، وراغب سافاش، وعائشة جول جوناي، وايمره باسالاكغ، نور الدين سونماز، وجلال آل.
 
إذا أعجبكِ هذا الموضوع يُمكنكِ الإطلاع على أرقام قياسية لإعلان "المؤسس عثمان" لـ بوراك أوزجيفيت

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية