كاراسيلاسون يقسم على الانتقام في الحلقة 140 من «المؤسس عثمان»

كاراسيلاسون يقسم على الانتقام. سيعمل السيد جيرا وكاراسيلاسون معًا، ويخططون لقتل علاء الدين نجل عثمان بك، عندما علمت بالا خاتون أن علاء الدين محتجز، قامت بمداهمة أوتش بازار. 
كما سيروجه كاراسيلاسون أورهان بك في الحلقة 140 من مسلسل «المؤسس عثمان»،  وبينما يستمر القتال بينهما، يحاصر كاراسيلاسون مع ظهور عثمان بك. 

كما يخبر أورهان بك والدته بوضوح أنه يريد الزواج من هولوفيرا. فما الذي سيخاطر به أورهان بك للزواج من هولوفيرا؟ وفي نفس الوقت علاء الدين بك يتعرض للهجوم في الخيمة المحبوسة. فكيف سينجو علاء الدين بك من هذا الهجوم؟

والتوتر مازال مستمرًا بين عثمان بي ويعقوب بي، وفي نهاية الحلقة استضاف عثمان بك بشكل إلزامي جميع البايات الذين يأتون لاستجوابه في ينيشهير، هل سيصبح البايات الذين يرون في ذلك تهديدًا أعداء لعثمان بك؟ 


الحلقة السابقة:


في الحلقة 137 من مسلسل «المؤسس عثمان»، يحافظ عثمان بك على رباطة جأشه بشعار «المكان الذي تطأه قدم الترك يصبح وطنه»، وهدفه هو الاستيلاء على أورهان ومحمد وغزو كيستل.
يعقوب بك يحمل عثمان مسؤولية القبض على محمد، ويقول له: «أولاً، ابحث عن الخائن في قصرك»، وعلاء الدين يخبر مالهون خاتون بالعثور على الخائن في القصرن ويقول أن الخائن هو هولوفيرا. 
أورهان بك ومحمد بك يتعرضان للتعذيب في قلعة كيستل. فهل سيكونون قادرين على فهم أن القوة التي تقف وراء تكفور مكرانوس هي السيد جيرا؟

بالا خاتون وسعدت خاتون يتواجهان وجهاً لوجه، بالا خاتون إنهم لن يتخلوا عن القلاع وقد تم إلقاء سعدت خاتون وجونكا خاتون في الزنزانة. 

 

قصة المسلسل:
 

مسلسل المؤسس عثمان، يشهد بعض الخلافات بين طاقم عمله، وكان قد انسحب إسماعيل حقي مؤخرًا، والآن قام بطل المسلسل بوراك أوزجيفيت بإلغاء متابعة منتج مسلسل  محمد بوزداغ، وحذف صور المسلسل.
 
وكانت هذه الطريقة، هي وسيلة بوراك للتعبير عن عدم رضاه على سيناريو الحلقة الأخيرة، واختلافه مع منتج المسلسل. وأكدت مصادر التركية أنه تم التفاوض على المسلسل، والوصول لحل يُرضي جميع الأطراف، وأعاد بوراك المتابعة مُجددًا.

بطولة بوراك اوزجيفيت، وديدام بالشين، وراغب سافاش، وعائشة جول جوناي، وايمره باسالاكغ، نور الدين سونماز، وجلال آل.
 
إذا أعجبكِ هذا الموضوع يُمكنكِ الإطلاع على بوراك أوزجيفيت يلغي متابعة منتج «المؤسس عثمان» بسبب الحلقة الأخيرة

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية